نوال الزغبي تتربع على عرش الـ"توب 10".. والمشاهدات بالملايين!
نوال الزغبي تتربع على عرش الـ"توب 10".. والمشاهدات بالملايين! نوال الزغبي تتربع على عرش الـ"توب 10".. والمشاهدات بالملايين!
أخبار المشاهير

نوال الزغبي تتربع على عرش الـ"توب 10".. والمشاهدات بالملايين!

فريق التحرير

احتلت أغنية "عم بحكي مع حالي" للفنانة نوال الزغبي المرتبة الأولى لهذا الأسبوع في سباق الأغنيات حسب برنامج "top 10 أحلى الأغاني"، الذي يقدّم عير شاشة أغاني أغاني اللبنانية، وكليب الأغنية الجديدة من إخراج جو بو عيد حقق نسب مشاهدة تخطت المليونين في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

أما المرتبة الثانية في البرنامج كانت من نصيب أغنية "بربك" للفنان السوري ناصيف زيتون، والمرتبة الثالثة فكانت من نصيب القيصر كاظم الساهر  في أغنيته "عيد العشاق" وهي من ألبومه الأخير.

واحتلت أغنية "حكاية جاية" للبوب ستار رامي عياش المرتبة الرابعة، وهي تيتر مسلسل "أمير الليل" الذي يلعب فيه رامي دور البطولة، إلى جانب الممثلة داليدا خليل وبيتر سمعان ونخبة من نجوم الشاشة اللبنانية.

والمرتبة الخامسة كانت من نصيب أغنية " واعرة" للفنان سعد رمضان، فيما احتلت الفنانة نجوى سلطان المرتبة السادسة عبر اغنية "على كيفك".

أما الفنان مجد موصللي فاحتل المرتبة السابعة عبر أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخراً "حابب حبك"، فيما احتلت أغنية "غلطانة" للفنان سعد المجرد المرتبة الثامنة.

وأخيرا احتل الفنان حسين الديك المرتبة التاسعة عبر أغنيته الأخيرة "مليون بحبك مليون"، فيما احتلت أغنية "شاطر" للفنان محمد مجذوب المرتبة العاشرة.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

8 استراتيجيات فعّالة لحماية طفلك من إدمان الشاشات