فوشيا جديد فوشيا

قمر تهاجم جمال مروان.. وتنهي أزمة نسب ابنها!

نشرت المغنية اللبنانية قمر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بيانا صحفيا من مكتبها الإعلامي، شنت خلاله هجوما على رجل الأعمال المصري جمال مروان، الذي تتهمه بأنه والد طفلها "جيمي"، وهو ما ينكره مروان.

وقالت قمر في البيان: "إنها ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير إلى أن والد ابنها "جيمي محمد" جمال أشرف مروان قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أميركية وأوروبية، حيث يشتم هذا الأخير، الإعلاميين والفنانين العرب الذين قد أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهّر بها".

وأضاف البيان: "كما أنه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الأخلاقي، بل يقوم بإرسال صور وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً أنها النجمة قمر. وهنا نشكر ونقدر باسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها إلى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم إعلاميون وفنانون، باستثناء بعض من يدعو أنهم إعلاميون وهم بكل أسف متطفلون على هذه المهنة ويقومون بتشويهها بشواذهم".

وتابع البيان: "بالعودة إلى جمال مروان فقد أكدت مصادرنا أن كل ما يقوم به يعود إلى حالته النفسية المشخّصة بالـ"هيستيرية"، وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الأميركية والذي يتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها إضافة إلى أخذ ما يقدّر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها".

واختتم البيان: "أما نبل وأخلاق النجمة قمر، فقد ردعتها من محاربة "جمال"، بالرغم من تعرضها لمضايقات عديدة وتهديدات متتالية بقتل ابنها جيمي محمد، والسبب كان انتظارها للحكم بقضية نسب "جيمي" الذي لم يدرك يوما معنى الأبوة. واليوم، قررت قمر أن تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي لـ"جيمي". أما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب".
أخر الأخبار على فوشيا