فوشيا جديد فوشيا

ما صحة هواجس الانتحار عند نادين الراسي؟

في عصر أصبحت فيه "السوشل ميديا" مربط خيل كل من يرغب ويهوى إطلاق ما لذّ له وطاب من شائعات وأخبار، ومساحة حرة فوق العادة والمقبول لكل من يريد أن يكتب ما يريد عمن يرد، ولأنها أصبحت المصدر الأساسي والرئيسي لكل ما يحدث في العالم، أصبحنا ومن خلالها نسمع ونقرأ أموراً لا تمت للحقيقة بصلة، وهي ليست موجودة الا في عقول كاتبيها.

هذا الكلام مقدمة لنفي معلومات وأخبار تناولها الكثيرون، تفيد بأن نجمة التمثيل اللبنانية نادين الراسي على مشارف الانتحار جراء المشاكل العديدة والكثيرة والكبيرة التي اثقلت كاهلها، لدرجة التي أصبحت تنتابها هواجس الانتحار، وهذه الاقاويل تم استنتاجها جراء تقرير تم بثه عبر برنامج "ET بالعربي"، الذي يعرض على محطة "MBC" حيث أكد البرنامج أن شيئاً غريباً يحدث مع نادين، وأن حالتها وفيديوهاتها التي نشرتها مؤخراً، لا تعكس سوى حالة نفسية سيئة تمر بها النجمة نادين الراسي.

ولقربنا من الفنانة نادين الراسي ومعرفتنا بها عن قرب، استقصينا صحة الخبر واتصلنا بمصدر مقرب منها، فأكد لنا المصدر بأن لا صحة لما يُقال، وأن نادين بخير رغم ما تمر به من مشاكل عائلية وصحية، لا تزال قوية ومتماسكة، كما أنها إنسانة مؤمنة ومن المستحيل أن تفكر في موضوع الانتحار.

وذكر المصدر نفسه أن نادين أمضت أمس وقتا جميلا مع أولادها، حيث رافقتهم إلى حفلة عيد ميلاد أحد المقربين منهما، كما أنها تستعد لحضور إحدى الجلسات القضائية في المحكمة، فيما يخص القضايا المتنازع عليها بينها وبين طليقها جيسكار أبي نادر.

نادين في ظل كل هذه الظروف تتابع حياتها العملية بشكل طبيعي قدر الإمكان، كما علمنا أنها ستكون بطلة مسلسل تلفزيوني جديد من انتاج شركة "ايغل فيلمز" يتم العمل على كتابته من قبل الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان، على أن يتم عرضه في رمضان 2017.

أخر الأخبار على فوشيا