هل نتوقع طفلاً للأمير هاري قريباً؟
هل نتوقع طفلاً للأمير هاري قريباً؟ هل نتوقع طفلاً للأمير هاري قريباً؟
أخبار المشاهير

هل نتوقع طفلاً للأمير هاري قريباً؟

فريق التحرير

كثرت الشائعات حول العلاقة الغرامية التي جمعت مؤخراً بين الأمير هاري وصديقته المغنية البريطانية إيلي غولدنغ... وربما توقعهما لطفل قريباً.

فخلال استضافتها في البرنامج الأسترالي The Project  أو "المشروع" بمناسبة حملة التسويق التي تقوم بها لأغنيتها الجديدة "لازلت واقعة في غرامك" من فيلم "طفل بريدجت جونز"، تم توجيه سؤال شخصي ومحرج بعض الشيء لغولدنغ.

في البداية سئلت غولدنغ عن ما إذا كانت ترى تشابهاً بين شخصيتها وشخصية بريدجت جونز، فقالت إنها "فعلاً تعتقد أن هناك تشابهاً كبيراُ مع شخصية بريدجت جونز في الفيلم وخاصة أنها تشرب كثيراً مثل السمكة".

لكن ما أحرج غولدنغ و"جعلها تحمر خجلاً"، وفقاً لموقع Hollywood Gossip هو عندما طُرح عليها السؤال التالي: "أنت لست حاملاً أليس كذلك؟... لتوضيح الأمر فقط؟"

أجابت غولدنغ قائلة: "لا. ليس هناك أي مشروع حمل في الأفق".

ويبدو أن المذيع لم يقتنع بالجواب ثم أعاد صياغته مرة أخرى قائلاً: "أنت لست حاملاً من الأمير هاري، أليس كذلك؟"، فاحمرت وجنتا غولدنغ وقالت له ضاحكة: "أرجوك لاتحرجني بسؤالك هذا..أنظر إلي لقد احمر وجهي".

وحسب أخبار ديلي ميل، فقد أكدت بعض المصادر أن هناك إعجاباً متبادلاً بين هاري وغولدنغ وأنه تم رصدهما أثناء مباراة البولو في يونيو الماضي برفقة بعضهما البعض حتى أنهما تبادلا الأحضان.

لانعلم بعد ما إذا كانت ستتطور العلاقة بين الحبيبين لتكون رسمية في القريب، لكن ما أكده أصدقاء مقربون من هاري، حسب الموقع، أن الأمير معجب كثيراً بالنجمة البريطانية.

ويُذكر بأن غولدنغ كانت قد غنت في حفل زواج دوق ودوقة كمبردج وكذلك في حفل عيد ميلاد الأمير هاري الثلاثين.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده