فوشيا جديد فوشيا

10 حيل ذكية لتجديد إطلالتك المكتبية

إذا كان عملك يتطلب ارتداء زي رسمي كالبدلة الكلاسيكية أو البدلة التنورة، حان الوقت لتجددي إطلالتك باتباع 10 حيل ذكية، لتحصلي على إطلالة مكتبية أنيقة ومواكبة للموضة.

إضافة لون

إذا كنتِ دائما تعتمدين إطلالات المونوكروم التي تنبني على اللونين الكلاسيكيين الأبيض والأسود، اختاري السترة الرسمية بلون داكن أو فاتح مثل النيلي أو البرغندي أو الزهري أو المشمشي و ألوان الباستيل واحرصي على أن يكون لونها أغمق قليلا من أحمر الشفاه أو حقيبة اليد.

اعتمدي أقمشة جديدة

سترة رسمية مصنوعة من قماش التويد أو تنورة بقماش الدانتيل يمكن أن تجدد إطلالتك الرسمية بسهولة، سترة جلدية أو حريرية رائعة أيضا.

اختاري حقيبة جذابة

تألقي بحقيبة التوت الأنيقة، والتي تمكنك من تخزين الكمبيوتر المحمول، والعروض، والأمتعة الشخصية بطريقة منظمة.

ارتدي الدنيم

قبل عطلة نهاية الأسبوع، نسقي سترتك الرسمية وقميصك الكلاسيكي مع زوج من سراويل الدنيم بالقصة المستقيمة وأحذية الكعب المدبب.

اختاري الإكسسوارات بدقة

بعيدا عن الأقراط و القلادة الكلاسيكية المرصعة باللؤلؤ والألماس، تألقي بإكسسوارات ملفتة للأنظار مثل الأقراط المتدلية و قلادة الشوكر الجذابة.

ارتدي الأحذية المفتوحة من الأمام

نحن لا نتحدث عن الفليب- فلوب أو الصنادل، فكري في اختيار كعب مشبك مفتوح من الأمام أو بوت الكاحل المفتوح من الأمام.

استبدلي موديل البنطلون

إذا كنت معتادة على ارتداء البنطلونات ذات القصة المستقيمة إلى العمل، حاولي استبدالها بموديلات أخرى مثل البنطلون بقصة الأرجل الواسعة "bootcut"، ونسقيها مع بلوزاتك المفضلة.

تألقي بالفستان

إذا كانت لديك مجموعة من الفساتين التي لا ترتدينها كثيرا في خزانتك، ما رأيك بارتدائها إلى العمل؟  مثلا ارتدي سترة كلاسيكية على فستان ميدي مطبع بالألوان.

اختاري موديلات الأحذية الجديدة

ما رأيك باعتماد الأحذية الرياضية بدلا من الصنادل والكعوب الكلاسيكية التي غالباً ما ترتدينها إلى العمل؟

اعتمدي أسلوب الطبقات

بغض النظر عن الموسم، يمكنك دائما اعتماد إطلالة بأسلوب الطبقات إلى العمل، مثلا ارتدي فيست بدون أكمام مع قميص كلاسيكي وتنورة قلم الرصاص، أو ارتدي كنزة صوفية تحت جاكيت الدنيم ونسقيها مع تنورة ميدي أو سروال الدنيم.

أخر الأخبار على فوشيا