فوشيا جديد فوشيا

نجوم أمريكيون بزواج مفتوح

بين النجوم أزاوج مخلصون بمعنى أن أحدهما يلتزم بالآخر فلا يسمحان لحبيب أو حبيبة أخرى  بدخول عش الزوجية، لكن هؤلاء باتوا يعتبرون اشخاصاً تقليدين، يسبحون عكس التيار في هذه الايام التي تروج فيها موضة التحرر والانفتاح. فبين مشاهير الفنانيين والفنانات من يرفض أن يقيد نفسه بزوجة حبيبة أو زوج متيم، بل يواصل البحث عن المتعة الجنسية مع آخرين واخريات.

أما الحكمة من هذا التنويع، فهي في رأيهم وسيلة ناجحة للحافظ على الزواج الأساسي، فإن ذهب الزوج إلى فراش والزوجة إلى آخر مع عشيقين مؤقتين، فإن ذلك يترك الزواج الأول متيناً، لاخوف عليه، وبالطبع لايعترفون أن المتعة، هي إحدى فضائل هذا التنويع، وكذلك الاثارة التي يبحث عنها كثير من الأزواج في الغرب في العلاقات الجنسية الجماعية، وليالي تبادل الأزواج والزوجات التي يعقدها بعضهم لإدخال شيء من الحيوية على زواج قديم.

وفيما يلي بعض الأمريكيين من مشاهير الفنانيين والشخصيات العامة الذين اعترفوا بشكل أو آخر بأن زواجهم مفتوح، بمعنى أن الزوجة والزوج لايمانعان أن يقيم أحدهما علاقة، أو علاقات، مع آخرين:

يعتقد أن مغني الراب والممثل ويل، 47 عاماً، وزوجته جادا الممثلة والراقصة، 44 عاماً، يعيشان علاقة زواج مفتوح. فبعد أن عقد قرانه عليها بحوالي عشرين عاماً، لايزال زواجهما قوياً، متماسكاً، حراً، ولاسيما أن الفنانة قالت بصراحة لدى سؤالها  عما إذا كان زوجها يعشق اخريات، "لست رقيبة عليه، فهو شخص ناضج".

المغنية والممثلة وسيدة الأعمال الأميركية المعروفة دولي، 70 عاماً، تعيش زواجاً سعيداً منذ قرابة نصف قرن مع كارل، 74 عاماً، زوجها الذي يتحاشى الأضواء، حتى أنه لم يظهر على الملأ منذ سنوات، كما تقول تقارير عدة. ونسب إلى الفنانة التي لم تخف أن قوة زواجهما في انفتاحه، قولها في إحدى المناسبات "إذا كنا نخدع أحدنا الآخر، فهذا أمر جيد بالنسبة لنا نحن الاثنين".

النجمة الكوميدية مونيكا أنجيلا، 48 عاماً، وزوجها الممثل سيدني هيكس، 49 عاماً، مرتبطان بعلاقة الزواج المقدسة منذ حوالي عشر سنوات، وقد رزقا بصبيين. وأقرت مونيكا في مقابلة صحافية أن الدخول في علاقة جنسية مع شخص ثالث بالنسبة لأي منهما ليس قضية خطيرة قد تنسف الزواج من أساسه.

الإعلامي الشهير الذي تزوج ست نساء قبل أن تقع عيناه على شون ويرتبط بها في 1997، يقال أنه على وشك طلب الطلاق منها لأنها اقامت علاقة عاطفية منذ أكثر من سنة وصارت تخونه على نحو شبه علني. لكن يبدو أن لاري، 82 عاماً، وشون، 56 عاماً، قد تفاهما منذ وقت لابأس به على أن يكون زواجهما حراً، لاتوصد أبوابه نهائياً دون شركاء آخرين. وربما أن الذي أزعجه في العلاقة الأخيرة التي أقامتها شون، هو انتظامها وعلنيتها.

 

الممثل الأمريكي جون براين، 66 عاماً، يعيش علاقة مفتوحة مع الممثلة الاسكتلندية الأصل تيلدا سونيتون، 55 عاماً، والتي انجبت له ولدا وبنتا. وتقول الممثلة عن علاقتهما هذه " اجدها صحية للغاية".

قد يكون براد بيت، 52 عاماً، وانجلينا جولي، 41 عاماً، من أكثر أزواج الشاشة الهوليوودية شهرة وشعبية لأسباب كثيرة، منها أن الاثنين، وخصوصاً انجلينا، يتسمان بقدر كبير من الانسانية والتواضع والجمال، حسبما يرى كثيرون. ونسب إلى جولي الإشارة في مقابلة صحافية أجرتها معها صحيفة ألمانية معها في 2011 ، القول "لم أدع أنا أو براد في يوم ما أن العيش معاً يعني أن يكون كل منا مقيداً بالآخر، فنحن نحرص على عدم تقييد أحدنا الآخر".

أخر الأخبار على فوشيا