أخبار النجوم

لماذا خسرت كيرا نايتلي شعرها؟

لماذا خسرت كيرا نايتلي شعرها؟

محتوى مدفوع

لعبت الممثلة البريطانية الحسناء، كيرا نايتلي أدورا عديدة بإتقان مميز، جعلتها عرضة لتغييرات وتعديلات حقيقية، وليس فقط من خلال فرشاة المكياج وعدسات الكاميرا، حيث اعترفت كيرا مؤخراً أن الفاتورة الكبرى لشهرتها كانت صحة شعرها. كشفت نايتلي للصحافة، أنها فقدت نسبة كبيرة من شعرها نتيجة كثرة الصباغ المتوجب عليها مع كل دور. وأوضحت أنها استخدمت خلال حياتها المهنية كل الألوان التي يمكن أن تخطر على بال أحد. واعترفت النجمة الحائزة على أوسكار أنها تستخدم الشعر المستعار منذ نحو 5 سنوات بعدما ساءت صحة شعرها كثيرا وخسرت كميات كبيرة منه. لكنها لفتت إلى أن الولادة نفعن شعرها إلى حد ما، وذلك العام الماضي

لعبت الممثلة البريطانية الحسناء، كيرا نايتلي أدورا عديدة بإتقان مميز، جعلتها عرضة لتغييرات وتعديلات حقيقية، وليس فقط من خلال فرشاة المكياج وعدسات الكاميرا، حيث اعترفت كيرا مؤخراً أن الفاتورة الكبرى لشهرتها كانت صحة شعرها.

keira-knightley

كشفت نايتلي للصحافة، أنها فقدت نسبة كبيرة من شعرها نتيجة كثرة الصباغ المتوجب عليها مع كل دور. وأوضحت أنها استخدمت خلال حياتها المهنية كل الألوان التي يمكن أن تخطر على بال أحد.

واعترفت النجمة الحائزة على أوسكار أنها تستخدم الشعر المستعار منذ نحو 5 سنوات بعدما ساءت صحة شعرها كثيرا وخسرت كميات كبيرة منه.

cute-keira-knightley

لكنها لفتت إلى أن الولادة نفعن شعرها إلى حد ما، وذلك العام الماضي عنما رزقت بابنتها إدي من زوجها جايمس رايتون. وقالت إن شعرها أصبح أكثر كثافة وتموجا بعض الشيء.

تعليقات

مقالات ذات صلة