"بتشارطي".. ناجي الأسطا يتحدى ويكسب الرهان
"بتشارطي".. ناجي الأسطا يتحدى ويكسب الرهان "بتشارطي".. ناجي الأسطا يتحدى ويكسب الرهان
أخبار المشاهير

"بتشارطي".. ناجي الأسطا يتحدى ويكسب الرهان

فريق التحرير

استطاع الفنان اللبناني ناجي الأسطا، أن يحضر بقوة بين عشرات وعشرات الأسماء من الفنانين، حيث وضع بصمته في عالم الأغنية، وكأنه ينهل من تراث لبنان العريق الذي طالما ارتبط بأصوات مهمة.

فمن منا لم تعلق بذاكرته أغنية "كبرانة براسا"، وأغنية "مش طبيعي"، و"أي نعم"... هذه الأغنيات التي أصبحت صديقة الشباب والصبايا يستمتعون بها ويرددونها في كل مكان في السهرات الحفلات والأعراس والمشاوير.

وها هو ناجي الأسطا يطرح أغنيته الجديدة "بتشارطي"، عبر تطبيق أنغامي الشهير، وذلك بعد أن سوق للعمل بطريقة ذكية ومختلفة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، من خلال الإفراج عن بعض العبارات التي تتضمنتها الأغنية الجديدة.

حققت الأغنية منذ الساعات الأولى لطرحها نجاحاً باهراً، وذلك لأن ناجي الأسطا يجيد دائماً تقديم الأغنيات الشبابية بما عرف عنه من إحساس مرهف وتميز في اللحن والكلمات.

"بتشارطي" من كلمات الشاعر منير بو عساف، وألحان جيمي حداد، وتوزيع داني حلو، وهي أغنية إيقاعية شبابية بإمتياز تناسب السهرات والأجواء الصيفية الراقصة.

ما يميز ناجي الأسطا  تلك اللمسة الخاصة التي يضيفها على الأغنية الشبابية الرومانسية، وفي زمن بات الانسان يستسهل فيه كل شيء،  بصوته الحنون والحان أغانيه اللافتة التي حظيت بمكانة خاصة لدى الجمهور، تليق بشخصيته الباحثة عن كل ما هو جديد ومبهر.

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

حسن عسيري وأصايل محمد في "رامز جاب من الآخر".. غضب وصراخ

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية