فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. حبيب ليندسي لوهان يهاجمها بعنف أمام الكاميرا

النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، 30 عاماً، باتت أمس في دائرة الضوء من جديد بسبب علاقتها المضطربة مع حبيبها رجل الأعمال الروسي ايغور تاراباسوف الذي يصغرها بسبع سنوات، ولاسيما أنه ظهر في صورنشرت أمس لأول مرة، وهو و يلوي ذراعيها بعنف واضح.

والأدهى أن الممثلة وصديقها كانا في شهر يوليو/ تموز الماضي يقضيان عطلة يفترض بها أن تكون هانئة في جزيرة مايكونوس اليونانية، حيث كانا يغتسلان بشمس المتوسط بعد الاحتفال بعيد ميلاد لوهان الثلاثين.

ويبدو ان خلافاً ما نشب بينهما مما حمل النجمة على إلقاء هاتفه الخليوي من السيارة والابتعاد عنه بخطوات سريعة نحو الشاطىء. فما كان من الحبيب الغاضب إلا ان انطلق خلفها غاضباً ليقبض على ذراعيها ويشد عليها بعنف واضح.

كاد يقتلها

وقد كشفت في مقابلة صحافية نشرت اليوم، أن تاراباسوف ضربها في مناسبات سابقة. فمثلاً، قبل حادثة اليونان بوقت قصير، اضطرت للخروج إلى شرفة شقتهما في حي نايتسبريدج اللندني الفاخر، والصراخ " النجدة . إنه يكاد يخنقني، يكاد يقتلني" فيما كان حبيبها المفترض يهاجمها بعنف. وقد صورها أحد الجيران وهي تطلب النجدة على هذا النحو في شريط فيديو لم يلبث أن انتشر سريعا.

الأرجح أنها لن تظهر معه مرة أخرى، كانت جادة فيما قالته في مقابلة لاحقة عن أنه " لايمكن لإمرأة أن تتلقى ضربات كتلك وتبقى مع رجلها". فمن يستطيع أن يلومها؟

أخر الأخبار على فوشيا