أخبار المشاهير

25 يوليو 2016

بالصور.. جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها مع أعداء تايلور سويفت

احتفلت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز، أمس الأول السبت، بعيد ميلادها، في لاس فيغاس، بصحبة عدد من أصدقائها المقربين، منهم نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، والمغني الأسكتلندي كالفن هاريس الحبيب السابق للمغنية الأميركية تايلور سويفت، وكأنها أرادت الاحتفال مع كل أعداء تايلور.



وتألّقت لوبيز بأناقتها يوم عيد ميلادها، حيث ارتدت جمبسوت باللون البني من مجموعة بالمن 2016، كشف عن خصرها وساقها في جرأة فائقة، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات، وانتعلت حذاء عاليا من جلد الغزال بلون الكافيه، وفضّلت وضع المكياج باللون البرونزي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان بسيط وأنيق.



شمعتان فقط



وحملت النجمة العالمية، 47 عاما، قالب الحلوى الذي كان يحوي شمعتين فقط، وسط أصدقائها، ثم شاركتها كيم الاحتفال وحملت عنها القالب، في الوقت الذي قامت فيه صاحبة عيد الميلاد بالرقص مع كالفن هاريس، وسط أجواء احتفالية خلّابة.



يذكر أن تايلور على خلاف مع صديقها السابق، وكذلك مع كيم كارداشيان التي نشرت عبر صفحتها على "سناب شات"، فيديو لمكالمة هاتفية بين زوجها كانيه ويست والمطربة العالمية، تؤكد فيه الأخيرة موافقتها على أغنية ويست Famous التي يذكر فيها اسمها، ويصفها خلالها بـ"العاهرة"، وذلك خلافاً لما ادّعته المطربة التي أكّدت أنها لم توافق أبدا على إهانتها.