نجوى كرم أجمل حورية في قرطاج

نجوى كرم أجمل حورية في قرطاج

لاما عزت

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبر حسابيها على موقعي التواصل الاجتماعي الفيسبوك وإنستغرام صورة لها قبل بدء الحفلة التي قدمتها في تونس في إطار مهرجان قرطاج الدولي.

وظهرت النجمة الملقبة بـ”شمس الأغنية” في الصورة بفستان أبيض بدا رائعاً، إذ عانق الثوب قوام الفنانة الرشيق، فظهرت فيه كحورية من حوريات البحر الأسطوريات. وزاد من ألق الفستان اللون البيج الذي تخلله وأضفى على الإطلالة طابعاً ملكياً مميزاً.

صورتها نالت الإعجاب

نجوى كرم

ونالت الصورة منذ نشرها آلاف الكثير من الثناء، كما انهالت التعليقات عبر صفحة كرم على إنستغرام، التي أجمعت على جمال الفنانة وأناقتها، فكتب أحدهم معلقاً:” تؤبري قلبي عهالطلة الملوكية مستحيل مافيني أوصفك ماشاء الله الله يحميكي يارب “، وكتب آخر: “شرفتينا بتونس ووجودك فرحنا برشا يا صاحبة الصوت الجبلي ..نحبك برشا”، كما أثنى المعجبون على جمال قوام شمس الأغنية وخصرها الذي “يجنن” كما وصفوه.

وكانت حفلة نجوى كرم في مهرجان قرطاج من الفعاليات التي انتظرها عشاق الفن بترقب وشوق، وقدمت  النجمة فيها  مجموعة كبيرة من أغنيات أرشيفها الفني الحافل فتفاعل الحضور معها وهتف الجميع دون توقف باسم نجوى رافعين صورها عالياً على وقع التصفيق والرقص.

نجوى كرم نجوى كرم

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com