أخبار المشاهير

21 يوليو 2016

بالفيديو.. ماذا قال الأميريكان عن فنانات لبنان؟

طلب من ستة أزواج أميركيين في أحد البرامج التلفزيونية مؤخراً أن يعبروا عن رأيهم بمجموعة فنانات لبنانيات لا يعرفون عنهن شيئاً،
وذلك بعمل "لايك" أو إرسال"رسالة مباشرة" من خلال متابعة حساباتهن الشخصية على إنستغرام، والنجمات هن نانسي عجرم، ميريام فارس، إليسا، نجوى كرم، ويارا.


نانسي عجرم شبيهة إيفانكا ترامب




كانت البداية مع الفنانة نانسي عجرم، حيث اقترح أحد الرجال أنها تشبه إيفانكا ترامب، فيما أراد آخر معرفة مالذي تعنيه عجرم من خلال جملة "خلاقة في المطبخ" التي أوردتها في سيرتها الذاتية على إنستغرام.
ونالت نانسي أربعة "لايك" من أصل ستة ، جاؤوها من ثلاث نساء ورجل واحد، فيما فضل رجلان عدم متابعتها.
ميريام صاحبة الجسد المثير




الفقرة الثانية كانت مع الفنانة ميريام فارس، و اعتقد بعض الأشخاص أنها تشبه شاكيرا، كما أكدوا على جمال جسمها المثير، وأناقتها. وفي النهاية حصلت ميريام على 3 "لايك"، بينما قرر أحدهم أن يرسل رسالة مباشرة لها، فيما فضل زوجان عدم متابعتها.
 
إليسا.. مادونا لبنان




وعندما جاء دور الفنانة إليسا استغربت إحدى السيدات من اسم إليسا ومن عدم وجود اسم العائلة.
واعتقد بعضهم أنها مادونا لبنان، فيما قالت سيدة أنها على الأغلب مقدمة برامج، فيما ظن آخر أنها قد تكون ممثلة. وكانت النتيجة التي حصلت عليها إليسا هي 3 "لايك" من الرجال و3 "عدم متابعة" من النساء.
نجوى كرم خمسينية فاتنة




وعندما جاء دور نجوى كرم، أكد الجميع على جمالها وأنوثتها، وخصوصاً عندما علموا  أن عمرها الحقيقي هو 50 عاماً، وبدت الدهشة على وجوه جميع الازواج، حيث تفاجؤوا بعمرها، مؤكدين بأنها جميلة جداً، ووصفها أحدهم بملكة الشمس.
و فضل رجلان وامرأة عدم المتابعة، فيما قام الثلاثة  الآخرون بعمل "لايك"
يارا "أهضم وحدة"
وأخيراً جاء دور الفنانة يارا، التي أكد الجميع انها "أهضم" واحدة بين الفنانات، كما لاحظوا أنها من محبات كرة القدم. وفي النهاية حصلت يارا على على 4 "لايك" ورسالة مباشرة فيما فضل رجل واحد فقط عدم المتابعة لتكون بذلك قد حصلت على أكثر نسبة إعجاب من بين الفنانات.