مادلين مطر لفوشيا: أتمنى على الإعلام أن يساعدني
مادلين مطر لفوشيا: أتمنى على الإعلام أن يساعدني مادلين مطر لفوشيا: أتمنى على الإعلام أن يساعدني
أخبار المشاهير

مادلين مطر لفوشيا: أتمنى على الإعلام أن يساعدني

فريق التحرير

أطلقت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أغنيتها الجديدة "طمّن قلبك" وهي من كلمات سلام علي والحان جان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد. وصورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ميّ الياس في منطقتي انفة وشكا شمال لبنان في تعاون ليس الأول بينهما ولن يكون الأخير، ومن المتوقع صدور الكليب في وقت قريب جداً.
وفي اتصال أجراه معها موقع "فوشيا" أكدت مادلين على أنّها راضية تماما عن  الكليب وقالت: "مي الياس المخرجة التي أحبها كثيراً اشتغلت كليب من اجمل الكليبات التي ستشاهدونها في هذا الصيف ولا أبالغ في ما أقول، الكليب بسيط وجميل وصيفي ولكنه ممتع ورائع، والأغنية إيقاعية ولا تخلوا من إحساس الصوت من خلال طبيعة صوتي وأدائي".

مستعدة للتفاوض



وتابعت مادلين موضحة" أنا أضع آمالاً كبيرة على هذا العمل وأطلب دعم الصحافة والإعلام، فأنتم تعرفون أننا في خضم معركة خطيرة من خلال الوضع الذي نعيشه ولا شركات إنتاج تدعمنا فنحن ننتج من مالنا الخاص ومما نجنيه من الحفلات، وأنا دخلت مجدداً في معركة الإنتاج وأتمنى دعمكم ، وأتمنى أيضاً أن تحبوا الأغنية والكليب كما أحببتهما أنا".
وأكدت في ختام حديثها لـ فوشيا" على الرغم من أنها تنتج في الوقت الحاضر من مالها الخاص، هي في المقابل مستعدة للتفاوض مع أية شركة إنتاج تقدم لها العرض المناسب .

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك