النجم التركي "أسمر": "سأزور لبنان قريباً.. وأنا إنسان خجول ولا أحب السهر"
النجم التركي "أسمر": "سأزور لبنان قريباً.. وأنا إنسان خجول ولا أحب السهر" النجم التركي "أسمر": "سأزور لبنان قريباً.. وأنا إنسان خجول ولا أحب السهر"
أخبار المشاهير

النجم التركي "أسمر": "سأزور لبنان قريباً.. وأنا إنسان خجول ولا أحب السهر"

فريق التحرير

شهرته في تركيا كبيرة وفي العالم العربي أيضاً، هو النجم التركي ساروهان هانيل المعروف في العالم العربي باسم "أسمر" من خلال مشاركته في المسلسل المدبلج الشهير "وتمضي الأيام"، موقع فوشيا وفي حديث خاص مع الأسمر ساروهان أكد فيه أنه سيقوم بزيارة لبنان والذي وصفه بالوطن الجميل الذي يحبه، في وقت قريب دون الافصاح عن موعد محدد لهذه الزيارة.
وعن نجاحاته وشهرته في العالم العربي، قال لنا: "نجاحي في العالم العربي أسعدني كثيراً وأعطاني الحافز الأكبر للتدقيق في نوعية الأدوار التي أقدمها على الشاشة، فأنا لا أريد أن أخيب ظن من أحبني وتابعني ولا يزال يتابع أعمالي".
وعن حقيقة مشاركته في بعض الأعمال العربية، أكد لنا أنه ولغاية الآن لم يوافق على أي عمل عرض عليه، لأن هذه الخطوة يجب أن يقوم بدراستها بشكل جيد، ولأن ما عُرض عليه كان أقل من المستوى المطلوب".
أسمر أو ساروهان، يعيش حياته بشكل عادي وطبيعي فهو وكما قال لنا خارج التمثيل يعيش بعيداً عن الأضواء، ويمارس هواياته المعتادة، فهو إنسان خجول، يحب البقاء في المنزل بدل السهر في الأماكن العامة.
وعن حياته الخاص، قال الأسمر ساروهان هانيل إنه لا يحب الدخول في تفاصيلها.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

"كوكيز الريد فيلفيت بنكهة الفيمتو" على طريقة الشيف سمية عبيد