بالصور.. عارضة أزياء تايوانية تغرق أثناء جلسة تصوير تحت الماء
بالصور.. عارضة أزياء تايوانية تغرق أثناء جلسة تصوير تحت الماءبالصور.. عارضة أزياء تايوانية تغرق أثناء جلسة تصوير تحت الماء

بالصور.. عارضة أزياء تايوانية تغرق أثناء جلسة تصوير تحت الماء

أصيبت عارضة الأزياء التايوانية، أوليفيا كو  -25 عاما- بأزمة في التنفس أثناء جلسة تصوير تحت الماء، فارقت على إثرها الحياة.
وتم انتشال أوليفيا من تحت المياه، بالقرب من بلدة هنغتشون، في تايوان جنوب بينغتونغ، من قبل زوجها وابنته الصغرى، حيث قام رجال الإطفاء وخفر السواحل بنقلها إلى المستشفى، بينما كانت فاقدة للوعي، فيما فشلت محاولات الأطباء في إنقاذها.


ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن كو قامت بزيارة الموقع السياحي بصحبة ممثلين لوكالة إيلين لعرض الأزياء، من أجل جلسة تصوير تحت الماء، حيث وقع الحادث نحو الساعة 3:26 ظهرًا.
وقد أمرت السلطات المحلية، بالتحقيق في الحادث لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، وحامت الشكوك حول المصور الذي طلب منها إزالة جهاز التنفس من أجل إظهار التأثير الجمالي، مما اضطر الشابة - التي على ما يبدو كانت تعاني من مرض الربو -، لحبس أنفاسها تحت الماء، فيما لم يؤكد خفر السواحل تلك الشكوك.


وكانت كو، غواصة هاوية ذات خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الغوص تحت المياه، وكانت تشارك صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تطوعها للمساعدة في التقاط النفايات من قاع البحر.
وأكد غواصون متمرسون خطأ الوكالة، مشيرة إلى أنه كان ينبغي تواجد غواصين محترفين خلال جلسة التصوير لتجنب مثل تلك الحالات الطارئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com