مشاهير

5 مايو 2016

الأمير هاري: أريد أن أنجب أطفالاً ولكنني الآن سعيد بدور"العم المرح"

أعرب الأمير هاري ، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن رغبته في إنجاب أطفال يوما ما .
وقد نقل عن هاري القول في حوار مع مجلة بيبول الأمريكية في نسختها التي سوف تصدر في 16 آيار/مايو الجاري: "أريد أن أنجب أطفالا، لقد كانت هناك لحظات في حياتي، خاصة عندما نقوم بجولة في الخارج عندما أفكر أريد أن أنجب أطفالا الان ".




وأضاف: "أحب أن أتواجد حول الأطفال، هذا يجعلني أحظى بالمرح، فانك لا تعلم ما سوف تقول".
وأشار هاري إلى أنه سعيد بكونه عم الأمير جورج والأميرة شارلوت، ولدي شقيقه الأمير ويليام .
وقال هاري: "جورج وشارلوت سوف يكبران، إنني أتمنى أن يجدني عما مرحا، فإنني أريد أن أبقى العم المرح دائما ".
وأوضح هاري مازحا: "هناك أوقات أتراجع فيها عن فكرة إنجاب أطفال، فانا لدي بعض الأصدقاء ووجودي حول أطفالهم يبعدني عن الفكرة فأقول لا توجد حاجة للتسرع، لدينا وقت كثير".




وفيما يتعلق بدورة ألعاب انفكتوس، التي تحاكي دورة الألعاب الأولمبية ولكن لمصابي الحروب، قال هاري إنه متأكد أن والدته الأميرة الراحلة ديانا تلهمه لفعل ما يقوم به حاليا.
وقال هاري: "هذا كل ما أردت فعله، عندما توفيت والدتي، كانت هناك فجوة ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لقطاع عريض من المواطنين في أنحاء العالم ، إذا حاولت أن أسد جزءا صغيرا من هذه الفجوة، إذن أكون أتممت مهمتي".
ويشار إلى أن هاري وصل لولاية فلوريدا الأمريكية أمس الأول الثلاثاء، حيث سوف تجرى دورة انفكتوس في الفترة من 8 إلى 12 آيار/مايو الجاري.
وعلى الرغم من انشغاله، إلا أن هاري أعرب عن أمله الحصول على بعض الوقت للترفيه، وزيارة ديزني ورلد لالتقاط صورة مع ميكي ماوس أيضا.