جورج كلوني: وجدت "حب حياتي" بعد أكثر من 50 عاماً
جورج كلوني: وجدت "حب حياتي" بعد أكثر من 50 عاماً جورج كلوني: وجدت "حب حياتي" بعد أكثر من 50 عاماً
مقابلات

جورج كلوني: وجدت "حب حياتي" بعد أكثر من 50 عاماً

فريق التحرير

أجرى النجم العالمي الشهير جورج كلوني، حواراً مع مجلة سكوير، عدد شهر مايو المقبل، تحدّث فيه عن علاقته بزوجته الحقوقية أمل علم الدين، مؤكداً أنها حب حياته، ومعرباً عن شعوره الغامر بالفرح الذي يعتمر المرء حين يجد شخصاً يحبه، لاسيما إذا انتظر كل حياته ليجده.
وواصل النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 54 عاماً، والذي كان يوصف بأشهر عازب في هوليوود، مديحه وإعجابه بزوجته على كل المستويات، الإنسانية والعملية، معرباً عن سعادته بالعثور عليها، بعد انتظار دام أكثر من خمسين عاماً.


وعلى الرّغم من أن جورج كلوني كان قد تعرّف على عدد كبير من جميلات العالم، منهن عارضة الأزياء الإيطالية ليزا سنودن، والنجمة العالمية رينيه زيلويجر، والممثلة الإيطالية غليزابينا كاتاليس، وغيرهن كثيرات، ولكن واحدة منهن لم تستطع أن تخطف قلبه، وتفرض عليه الدخول في القفص الذهبي، قبل أن يلتقي الحقوقية، ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين، التي تزوجها في سبتمبر 2014 في حفل زفاف أنيق، غلبت عليه الأجواء الرومانسية، كان محط أنظار العالم كله.


ولم يتوقف النجم العالمي من يومها عن الحديث عن حبه لزوجته، واحترامه لأعمالها الإنسانية والحقوقية حول العالم، لتتحوّل قصتهما إلى واحدة من أجمل قصص الحب في العالم، إن لم تكن أجملها على الإطلاق.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

مسلسل "مليحة يتلقى إشادات كبيرة.. وأصالة مفاجأة العمل