حفلات

30 مارس 2016

أديل تلتقي بتوأمها في إحدى حفلاتها!

حققت أحد أشد المعجبات بالمغنية البريطانية الشهيرة "أديل"، والتي تشبهها لدرجةٍ كبيرة، حلمها بالصعود إلى المنصة والتقاط صورةٍ تجمعها بأديل خلال حفلها الذي كانت تقيمه في بيرمنغهام الثلاثاء الماضي.




واجتازت إيميلي بامفورث الحشود التي اصطفّت للاستمتاع بالصّوت الرّائع والمميّز للمغنية البريطانية المحبوبة، وشاركت أديل معجبَتها المسرح وسط اندهاشها واندهاش الجمهور من الشّبه الكبير بينها وبين إيميلي التي حضرت الحفل برفقة خطيبها توم وينكلر، الذي صرّح لصحيفة الديلي ميل البريطانية أن تلك المفاجأة بوقوفها بجانب أديل ومشاركتها صورة "سيلفي" جعلت ليلتها واحدةً من أجمل ليالي عمرها.




وفي تلك الليلة تالّقت المغنّية ذات الـ 27 عاماً بإطلالةٍ مثيرةٍ ببساطة، في ثوبٍ أسود طويل بأكمامٍ طويلة، وهي واحدةٌ من الإطلالات المفضّلة بالنسبة لها، واكتمل جمالها بمكياجٍ مناسبٍ تماماً للفستان الكلاسيكي اللامع.




وبدت معجَبتها إيميلي أنيقةً كما بطلتها، حيث تألّقت بقميصٍ أسود عليه طبعاتٌ أوراق شجرٍ بيضاء، مع بنطلونٍ أسود وحذاءٍ إلى الكاحل.




الغريب أكثر أن التوأم الغير حقيقي تشابهتا حتى في طريقة وضع المكياج، لدرجة يظنُّ من يراهما أنهما اعتمدتا نفس المزيّن لوضع مكياجهما!




وانتهز توم خطيب إيميلي الفرصة أيضاً ليتشارك صورةً تجمعه بحب حياته وشبيهتها المحبوبة.




في صورتها الأخيرة مع إيميلي والتي التقطها أحد المصوّرين، بدت أديل غارقةً في نوبةٍ من الضحك، لشدّة اندهاشها من الشبه الكبير بينها وبين إيميلي، بعد أن شاهدت صورهما على الهاتف النقّال الخاص بإيميلي.