خالد زكي يعلق على مزاعم إصابته بالسرطان
مشاهير
08 يوليو 2022 7:07

خالد زكي يعلق على مزاعم إصابته بالسرطان

avatar أحمد الشافعي

أثيرت على مدار الساعات الماضية أنباء تشير إلى إصابة الفنان المصري خالد زكي بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب جمهوره بحالة من الصدمة، لاسيما أن ذلك يأتي بعد أيام من إصابة هشام سليم بذات المرض.

إلا أن خالد خرج عن صمته ورد على تلك المزاعم التي ساهمت فيها مواقع التواصل الاجتماعي، وراجت بكثرة بين الجمهور.

وقال خالد زكي، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن ما أثير عن إصابته بالسرطان ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، مبينا أنه لا يلتفت لما يقال في هذا الشأن، إضافة إلى أنه لا يهتم بما يجري تداوله على السوشال ميديا.

وأوضح خالد زكي: ”أشكر الجمهور وأهل الصحافة والإعلام الذين سعوا نحو معرفة الحقيقة؛ كي يتم دحض تلك الشائعات التي لا تؤثر عليّ على الإطلاق، وأنا الحمد لله بخير وأنا بصحة جيدة“.

وبين خالد زكي، أن تلك الشائعة لم تؤثر على محيط أسرته لاسيما وأن كل الفنانين يعانون مثل تلك الشائعات: ”لاحظنا مؤخراً أن صلاح السعدني وعادل إمام عانيا من مثل تلك الشائعات، وبيقولوا عليهم كل يوم أنهما بعد الشر توفيا عشان إيه تنتشر الحاجات دي“.

واستطاع خالد زكي، أن يحقق نجاحا كبيرا على مدار مشواره الفني، وعمل مع كبار نجوم الفن، واكتشف عددا من النجوم في بداية مشوارهم الفني، فيما كان آخر أعماله على صعيد السينما فيلم ”طباخ الريس“ والذي عرض العام 2008، ولم يقدم بعدها أي أعمال سينمائية وتفرغ للدراما فقط.

وشارك الفنان خالد زكي مؤخرا في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”، والذى تدور أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي تسببت في حالة غضب شعبي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

يذكر أن مسلسل ”الاختيار“ شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم ياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا، ودنيا المصري، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وجمال سليمان، وأحمد بدير، ومحمد علي رزق، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

2022-07-BeFunky-collage2-2022-07-08T093055.861