ريهانا في صالون حلاقة للرجال بأحدث ظهور لها بعد الولادة
مشاهير
03 يوليو 2022 7:58

ريهانا في صالون حلاقة للرجال بأحدث ظهور لها بعد الولادة

avatar لين محمد

عادت المغنية البربادوسية ريهانا إلى نشاطها المعتاد بعد مرور نحو الشهر على ولادة طفلها الأول من حبيبها مغني الراب ”آساب روكي“، حيث أمتعت محبيها بتواجدها في أحد صالونات الحلاقة الخاصة بالرجال.

وشوهدت ريهانا في حي كريستال بالاس بالعاصمة البريطانية لندن، تستمتع بوقتها مع السكان المحليين المتواجدين في صالون الحلاقة، الذي تواجد فيه حبيبها للحصول على تسريحة شعر الضفائر استعدادًا لحفله الغنائي بمهرجان ”ويرلس“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريهانا من داخل الصالون وهي تلتقط الصور مع الزبائن الذين صادف تواجدهم في المكان ذاته، بينما جلس زوجها على الكرسي يعدل مظهره.

View this post on Instagram

A post shared by fifi (@afiya_muir)

واختارت ريهانا لإطلالتها ملابس سوداء بالكامل، فارتدت سترة ضخمة سوداء من الجلد نسَّقتها مع بنطلون ليغينغ أسود، في حين ارتدت نظارات شمسية سوداء، واعتمدت تسريحة شعر غريبة.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، أشير إلى أن الفنانة العالمية كانت غاضبة أثناء مغادرتها حفل حبيبها الغنائي.

ولا يعتبر ظهور ريهانا هذا الأول منذ ولادتها، بل شوهدت سابقًا تتنزه في شوارع حي ويست هوليوود دون مرافقة حبيبها وطفلها، واختارت إطلالة كاجوال بعيدة عن الإطلالات المثيرة والجريئة التي اعتمدتها في الأيام الأخيرة من حملها.

2022-05-2-11

وعلى صعيد آخر، أشيع أن ريهانا ستنتقل برفقة طفلها، الذي لم يكشف عن اسمه بعد، إلى مسقط رأسها بربادوس؛ إذ تعمل على حزم حقائبها من أجل الانتقال إلى منطقة بحر الكاريبي، بعيدا عن وسائل الإعلام والصحافة.

وصرح مصدر لصحيفة ”صنداي ميرور“: ”ريهانا تحب بربادوس وهي تحب العيش هناك.. تريد أن تمنح طفلها التجربة نفسها التي مرّت بها – بعيدا عن عالم الأعمال التجارية.. كما أن عائلتها وعائلة آساب تعيشان في بربادوس..لذلك يخطط الزوجان للانتقال إلى هناك في غضون بضعة أشهر قادمة.“

2022-05-BeFunky-collage2-15-1

وفي الوقت نفسه، يُذكر أيضا أن ريهانا قررت بشأن المدرسة التي سترسل ابنها إليها، ومن الواضح أنه سيعيش حياة مترفة باعتبار أن ثروة والدته الضخمة تقدر بـ1.7 مليار جنيه إسترليني.

الجدير بالإشارة إليه أن ريهانا قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول في بداية العام الجاري، من خلال مجموعة صور تجمعها بحبيبها روكي، ووفقا لصحيفة The New York Times، فإن الصور التي التقطتها بهذه المناسبة، كانت بمثابة ”إعادة ابتكار للصور التقليدية“ التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن.