النجمان الكوريان سون يي جن وهيون بن يعلنان انتظار مولودها الأول
النجمان الكوريان سون يي جن وهيون بن يعلنان انتظار مولودها الأولالنجمان الكوريان سون يي جن وهيون بن يعلنان انتظار مولودها الأول

النجمان الكوريان سون يي جن وهيون بن يعلنان انتظار مولودها الأول

بعد مرور أشهر على عقد قرانهما، فاجأت الممثلة الكورية الجنوبية "سون يي جن" Son Ye Jin وزوجها النجم الكوري "هيون بن" Hyun Bin متابعيهما بخبر حملها بطفلهما الأول.
توجَّهت "سون يي جن" عبر حسابها على موقع إنستغرام لمشاركة الأخبار السعيدة، ونشرت صورة لمنظر طبيعي، أرفقته بتعليق مطوَّل، كتبت فيه: "جميعكم بصحة جيدة، صحيح؟ أنا أيضا في أفضل حال.. اليوم أود أن أطلعكم بنبأ سعيد.. لقد رزقنا بحياة جديدة".


وتابعت واصفة شعورها الممتزج بالقلق والسعادة: "ما أزال أشعر بالذهول، لكني أشعر بالتغيرات في جسدي يوميًا مع إحساس يالسعادة والقلق في الوقت نفسه. على الرغم من أني ممتنة جدا، إلا أني أشعر أيضا بالحذر لذلك لم أخبر حتى المقربين مني بهذا الخبر بعد.. وقبل أن يتأخر الوقت، أردت مشاركة معجبيي ومعارفي بهذا الخبر الذي لا بد وأنهم كانوا يترقبونه بشدة مثلنا".
واختتمت منشورها بتمني السعادة للجميع: "سوف نحرص على حماية الحياة القيمة التي رزقنا بها، وآمل أن تكونوا قادرين أيضا على حماية ما هو ثمين في حياتكم وأن تعيشوا بصحة جيدة..كونوا سعداء".
وقبل عدة أشهر، نشر الثنائي صورا من حفل زفافهما الرسمية، دون الكشف عن تفاصيل الحفل.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا لحفل زفاف الثنايئ الكوري، ظهرت فيه العروس تسير إلى جانب والدها في الممشى فقابلها عريسها بانحناءة لطيفة.


ونشرت وكالة “VAST “الترفيهية بيانا رسميا، جاء فيه: “الممثلان سون يي جين وهيون بين، عقدا حفل زفافهما، آخذين أول خطوة لهما كزوجين. الحفل ُعقد بشكل خاص مراعاة للوضع الحالي مع فيروس كورونا، لذا نحن نطلب منكم تفهمكم.. وقررنا مشاركة الخبر معكم بصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف بدلًا من ذلك”.
وأضافت الوكالة: “نود أن نعبر عن خالص امتناننا للنعم العديدة والدعم الدافئ الذي ُقدم لهما بمناسبة بدايتهما الجديدة. الممثل هيون بين وسون يي جين إلى جانب وكالتيهما سيستمران في تقديم كامل جهودهما لرد الحب الذي تلقياه”.
يذكر أن النجمين شاركا في بطولة فيلم The Negotiation عام 2018، وفي المسلسل الدرامي Crash Landing on You عام 2019، وأعلنا علاقتهما رسميًا في شهر يناير من عام 2021، ثم أعلنا زواجهما في شهر فبراير من العام الجاري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com