عليا بهات تعلن حملها بعد شهرين من زفافها.. وبريانكا شوبرا تتفاعل
عليا بهات تعلن حملها بعد شهرين من زفافها.. وبريانكا شوبرا تتفاعلعليا بهات تعلن حملها بعد شهرين من زفافها.. وبريانكا شوبرا تتفاعل

عليا بهات تعلن حملها بعد شهرين من زفافها.. وبريانكا شوبرا تتفاعل

أحدثت الممثلة البوليوودية عليا بهات تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور بعد تدوينها منشورًا عبر حسابها على موقع إنستغرام صباح الإثنين، تعلن فيه عن حملها بطفلها الأول من زوجها نجم بوليوود رانبير كابور.
وتظهر الصورة عليا بهات مستلقية على سرير المشفى بينما زوجها النجم الهندي رانبير كابور جالسًا إلى جانبها محدِّقًا بنتائج الموجات فوق الصوتية التي عرضت على الشاشة الموضوعة أمامهما، بينما يبدو على ملامح النجمة السعادة والحماس لرؤية طفلها الصغير.
وأرفقت بهات الصورة بتعليق، كتبت فيه: "طفلنا.. قريبًا".


وأخفت بهات صورة الجنين، كي لا تكشف المرحلة التي وصلت إليها في الحمل، لذلك ليس معروفًا إن كانت في أشهر حملها الأخيرة أم أنها ما تزال في البداية، خاصة أن تكوُّر بطنها غير ظاهر في الصور.
وانقسم رواد مواقع التواصل بين مصدق ومشكك، فمنهم من يعتقد أنها صورة ترويجية لفيلمهما الجديد Brahmastra، بينما أغدقها الكثيرون بالتعليقات المهنئة والتبريكات، من بينهم أفراد عائلتيهما وأصدقاؤهما المقربون، فعلَّقت سوني رزدان، والدة عليا، على منشور ابنتها: "مبروك ماما وبابا".


كما باركت النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا لزميلتها، مُعلقة: "مبروك عزيزتي! لا أستطيع الانتظار".
من جهة أخرى، أعرب والد الفنانة، ماهيش بهات، عن سعادته وحماسه لحمل ابنته، مٌشيرًا إلى أنه غير قادر على انتظار قدوم الطفل ولعب دور الجد، قائلًا: "صغيرتي ستنجب طفلًا، إنني سعيد جدأ لرانبير وعليا..أتمنى أن تكبر قبيلتنا"، مُضيفًا: "والآن، يتوجب علي الاستعداد لأهم دور في حياتي.. دوري كجد".
وتوجَّه الصحفيون إلى نيتو كابور، والدة الممثل رانبير كابور، لتهنئتها بالأخبار السارة، لافتين إلى أنها ستصبح جدة، لتجيبهم: "شكرًا لكم.. كابور صغير في الطريق"، مُضيفةً "أن تصبحي جدة لأب أو لأم هو أفضل شيء في العالم".
بينما أعربت شقيقة رانبير، ريدهيما، عن سعادتها للثنائي، وعلَّقت: "أطفالي ينجبون طفلاً".


يذكر أن عليا بهات ورانبير كابور أعلنا زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، حيث تزوجا في حفل زفاف بسيط أقيم في منزلهما.
وشاركت بهات مجموعة صور من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: “بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا”.

وأضافت: "مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والوجبات الصينية”.
واختتمت رسالتها: “شكرا لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جدًا في حياتنا.. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر حبًا”.
وكان الثنائي قد عاشا قصة حب استمرت خمس سنوات، وكانا محط اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com