ما حقيقة زواج عضو فرقة BTS الكورية؟
ما حقيقة زواج عضو فرقة BTS الكورية؟ما حقيقة زواج عضو فرقة BTS الكورية؟

ما حقيقة زواج عضو فرقة BTS الكورية؟

انتشرت شائعات تفيد بزواج النجم الكوري "آر إم" RM، عضو فرقة BTS الكورية العالمية، من فتاة غير مشهورة؛ ما دفع محبيه للتساؤل حول حقيقة الموضوع.
ففي الآونة الأخيرة، نشرت إحدى المواقع الإلكترونية شائعات تفيد بزواج "آر إم" من شخصية من خارج الوسط الفني، حيث كشف مصدر أنه  تلقى مكالمة هاتفية من زميلة أصغر منه سنًا بسبع سنوات، أخبرته أنها ستتزوج من النجم الكوري.
وأضاف أنها من جامعة مرموقة ومنحدرة من عائلة محترمة، وقد التقت بالنجم خلال اجتماع المعجبين بين عامي 2014 و 2015.
 


كما كشفت رسائل نصية تبادلها مع الفتاة، رفضت إخباره عن تاريخ زواجهما، لكنها أكَّدت أنه من المشاهير، ثم أخبرته أنه قائد فرقة BTS، وطلبت منه التكتم على الموضوع بسبب حساسية المسألة.
كما أفادت قناة Sojang على موقع "يوتيوب"، التي كشفت سابقًا عن علاقة جمعت كل من سيو تايجي ولي جي آه، أن "آر إم" يستعد للزواج، مشيرة إلى أن النجم صرّح سابقًا أنه يودّ الزواج بعمر الـ32 أو 33، لكن يبدو أنه اتخذ القرار مبكرًا خاصة أنه ما يزال في الـ29 من عمره.
رداً على ذلك، صرحت وكالة Big Hit الموسيقية أن شائعات زواج "آر إم" لا أساس لها من الصحة، وكتبت: "شائعات زواج RM لا أساس لها من الصحة. نحن مستمرون في اتخاذ الإجراءات ضد الشائعات المسيئة التي تبدأ من اليوتيوب.”
وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن مواعدة عضو فرقة BTS، فقبل خمسة أشهر، قيل إنه كان يواعد ابنة أحد الأغنياء، عقب انتشار صور له برفقة كلب يشبه كلبها، لكنه نفى الشائعات لافتًا إلى أن الكلب تعود ملكيته لأحد أصدقائه.


كما أن النجم لا يعتبر العضو الوحيد في الفرقة ممن أشيع عن وجود علاقة تربطهم بإحدى معجباتهم، فقد أشيع سابقًا أن "في" V كان يواعد إحدى معجباته عام 2018، بعدما التقيا في تجمع للمعجبين، كما ادعي أنهما شوهدا معًا في أحد  المطاعم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com