شبلي رومية: لا تميّز بشكل نجمات البيئة الشامية.. وإطلالة صفاء سلطان غير موفقة
مشاهير
20 يونيو 2022 12:16

شبلي رومية: لا تميّز بشكل نجمات البيئة الشامية.. وإطلالة صفاء سلطان غير موفقة

avatar شذى معلا

أوضح مصفف الشعر السوري شبلي رومية أنه يميل أكثر للعمل في مسلسلات البيئة الشامية التي تتيح له الإبداع بإطلالات النجمات بحسب الحقبة الزمنية التي يتناولها العمل.

وأكد شبلي رومية في حديث مع ”فوشيا“، أنه يتعاون مع الفنانات من ناحية الإطلالة ويقدم النصائح لهن بحسب الشخصية التي ستقدم وما يناسبها، من طريقة تصفيف الشعر أو لونه، فمن غير الممكن أن يترك شعر الممثلة مصبوغا باللون البلاتيني الأشقر وهي ستؤدي دور سيدة فقيرة، بحسب ما ذكر.

ولذلك؛ وجّه شبلي نصيحة لكل الفنانات في الحفاظ على إطلالات مناسبة للشخصيات، وذلك حفاظا على شعرهن.

وعن أعماله كشف رومية أنه أشرف بالفترة الماضية على الإطلالات في مسلسل حمل عنوان ”بستان الشرق“ شارك فيه ممثلين من مجموعة من الدول العربية، حيث اعتمد فيها على إطلالات جديدة ومبتكرة.

وأشار شبلي رومية إلى تميز العديد من الفنانات خلال الموسم الرمضاني الفائت، ففي مسلسل ”كسر عضم“ أثنى على إطلالات الفنانات جميعهن، وأثنى كذلك على إطلالة سلاف فواخرجي في ”مع وقف التنفيذ“، بينما بحسب رأيه لم توفق الفنانة صفاء سلطان بإطلالتها في المكان الذي تغني فيه ضمن ”مع وقف التنفيذ“.

وأضاف أن أعمال البيئة الشامية التي عرضت في رمضان الفائت لم تشهد اختلافا، إنما ظهرت متشابهة بين المسلسلات المختلفة إلى حد كبير.

وتحدث في الختام عن رؤيته لإطلالة عروس 2022، وأبرز ما يناسبها، مقدما النصائح للسيدات الراغبات بإطلالة مميزة في ليلة العمر.