إلهام شاهين تتجاهل فجر السعيد بسبب الزعيم ونجلاء فتحي
مشاهير
19 يونيو 2022 10:51

إلهام شاهين تتجاهل فجر السعيد بسبب الزعيم ونجلاء فتحي

avatar منار عبدالحميد

علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين، على الهجوم الذي شنته ضدها الإعلامية الكويتية فجر السعيد؛ بسبب أزمة التسريبات الصوتية للفنانة نجلاء فتحي ضد الزعيم عادل إمام، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ“فوشيا“ ردّا على إساءة فجر السعيد لها بسبب دعمها في السابق للفنانة نجلاء فتحي عقب أزمتها مع الإعلامية الكويتية، إنها لا تشغل تفكيرها في الرد على مثل هذه التصريحات التي تختلقها، وإن الإعلامية فجر السعيد تتعمد كتابة هذه المنشوارت حتى يتم الاهتمام بها بالرد عليها، ويكون هناك تبادل ردود بين الطرفين؛ ولذلك هي لا تهتم إطلاقا بالرد عليها.

2022-06-received_1067083744233464

وتتواجد إلهام شاهين حاليا في فرنسا؛ لتكريمها من رابطة إبداع العالم العربي والمهجر، حيث شاركت جمهورها بصور من تكريمها، ويرافقها في الرحلة صديقتها الفنانة ليلى علوي.

وسبق، وكتبت الإعلامية فجر السعيد، عبر حسابها في ”فيسبوك“ منشورا هاجمت فيه كلا من الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بسمة وهبة، واستشهدت بالإساءات التي تعرضت لها من قبلهم خلال حديثها مسبقا عن الفنانة نجلاء فتحي.

وقالت فجر السعيد: ”من أكثر من ثلاث سنين شن حبايبي المصريين حمله علي في السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونيه بسمه وهبة ومن مثلها… والست الهام شاهين التي كانت حينها أعز وأغلى الصديقات ظهرت على التلفزيون لتفتح وصلة ردح ضدي لامبرر لها فاذا نجلاء صديقتك فأنا أيضًا صديقتج وكان بإمكانك الاتصال فيني وطلب مسح البوست وأكيد ساقدر طلبج لعمق الصداقه وعملتها مرارًا وتكرارًا مع بوسي شلبي وغيرها.. بدل الجري ورا التلفزيون لتوجهي لي عبارات لم أتوقعها من صديقه فتحتلي بيتها وسط أهلها وأخوانها وتفطرت برمضان عندها أكثر من مره وصليت معاها بسجادتها المغرب والعشاء.. لذلك صمت ولم أرد لأني من النوع اللي يصون العشرة“.

واستكملت فجر السعيد، أن الفنانة نجلاء فتحي معروفة بمواقفها السياسية الغريبة، وأن أفلامها لا تخلوا من القبلات والمايوهات ومع ذلك تسيئ لشخصية مثل الزعيم عادل إمام والذي تربع على عرش السينما طوال 50 عاما، واستطاع أن يؤثر في الشعوب من خلال أعماله.