بعد نجاح "بيروت 303".. عابد فهد يستعد لتصوير مسلسل "النار بالنار"
مشاهير
19 يونيو 2022 8:29

بعد نجاح "بيروت 303".. عابد فهد يستعد لتصوير مسلسل "النار بالنار"

avatar لين محمد

أبهر النجم السوري، عابد فهد، معجبيه ومحبيه بأدائه الاحترافي والمقنع في المسلسل المشترك ”بيروت 303″، والذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ بداية عرضه قبل أيام، ومن المتوقع أن يعود بعمل جديد في موسم رمضان المقبل.

وانتشرت أنباء أن عابد فهد سيشارك في مسلسل بعنوان ”النار بالنار“؛ إذ بدأ خلال الفترة الماضية بقراءة نص المسلسل الذي سيكون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وهو من تأليف السيناريست رامي كوسا، الذي كانت آخر أعماله مسلسل ”أولاد آدم“ في رمضان 2020.

2022-06-received_554631479400857

ورغم عدم وجود تفاصيل كثيرة عن مسلسل ”النار بالنار“- اسم مبدئي-، لكن يُقال إنه يربط بين بيروت والأزمة السورية ضمن أحداث واقعية للغاية.

أما بشأن النجوم المشاركين في العمل، فمن المتوقع البدء في مرحلة اختيار الممثلين خلال الفترة القادمة؛ إذ رشح اسم الممثلة السورية نادين تحسين بيك لأداء دور البطولة، كما من المحتمل أن يُشارك الفنان السوري عبدالمنعم عمايري.

وخلال الفترة الماضية، أطلَّ عابد فهد في مسلسل ”بيروت 303″، الذي عرض أخيرا بعد تأجيل موعد عرضه، إذ كان من المخصص عرضه في موسم رمضان 2022.

وتدور أحداث المسلسل، للكاتب سيف رضا حامد ومخرجه إيلي سمعان، حول حادثة تحطم طائرة قادمة من إسطنبول إلى بيروت في ظروف غامضة، ووسط هذا التشويق تنشأ قصة حب عميقة وكبيرة.

2022-06-received_1026989564849412

ويجسد فهد في المسلسل دور ”عزيز“، صاحب شركة تركيب عطور ظاهريًا، لكن في الخفاء هو شخص متورط بأعمال مشبوهة تنكشف طبيعتها مع توالي الأحداث. ورغم مرور 25 عامًا على زواجه من ”تاج“، التي تؤدي دورها سلافة معمار، إلَّا أنه يتضح وجود علاقة غرامية تجمعه بـ“رزان“، التي تؤدي دورها نادين الراسي، والتي تمتد لـ15 عامًا

المسلسل من بطولة عابد فهد، وسلافة معمار، ونادين الراسي، ومعتصم النهار، ومجدي مشموشي، وجيانا عيد، وجيري غزال، وأمانة والي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وتلقى صناع المسلسل إشادات واسعة من الجمهور، وعلى وجه الخصوص الفنانة السورية سلافة معمار، التي أبدعت في تعابير وجهها وردود أفعالها -حسب وصف المتابعين- وكذلك الفنان عابد فهد لتمتعه بكاريزما خاصة وقوة حضور، إضافة لبعض الإشادات بالفنانة اللبنانية نادين الراسي، والتي بدت بملامح طبيعية محافظة على جمالها ورونقها الخاص.