مصرع ممثلَين في مسلسل The Chosen One بحادث سير مروع
مشاهير
19 يونيو 2022 7:07

مصرع ممثلَين في مسلسل The Chosen One بحادث سير مروع

avatar لين محمد

لقي الممثلان ”ريموندو غاردونو كروز“ و“خوان فرانسيسكو غونزاليس أغيلار“، من مسلسل The Chosen One الذي يعرض على منصة ”نيتفلكس“ العالمية، حتفيهما خلال حادث سيارة مميت يوم الخميس الماضي.

وأكدت وزارة الثقافة في ولاية باها كاليفورنيا أن الممثلين ريموند وخوان فرانسيسكو توفيا خلال الحادث المروع، بالإضافة إلى إصابة ستة آخرين من أفراد الطاقم لم يكشف عن هويتهم؛ إذ انقلبت الشاحنة بهم بعد أن خرجت عن السيطرة على طريق صحراوي بالقرب من موليج في شبه جزيرة باها كاليفورنيا سور.

2022-06-received_727200765282509

ووفق موقع ”ديدلاين“، أشير إلى أن الممثلين وطاقم العمل كانوا يستقلون شاحنة متوجِّهة بهم من سانتا روسيلا إلى مطار محلي في المكسيك عندما تحطمت الشاحنة وانقلبت بهم بتاريخ الـ 16 من يونيو.

وبعد الحادث المأساوي، قررت شركة Redrum، الشركة المنتجة للمسلسل، وقف الإنتاج مؤقتًا وذكرت أن المصابين الستة، اثنين من أعضاء فريق التمثيل وأربعة من أفراد الطاقم، في حالة مستقرة.

ويأتي قرار الشركة بعدما أعرب أصدقاء الضحايا لصحيفة ”ديلي بيست“ عن مخاوفهم بشأن سوء النقل والخدمات اللوجستية.

و قد قالت ليليانا كونليسك جاليجوس، صديقة خوان فرانسيسكو، للصحيفة: ”أشعر بالغضب بسبب ورود تقارير عن سوء المعاملة والاستغلال من قبل الأشخاص المشاركين في الإنتاج.. أود أن أطالب بإجراء مزيد من التحقيق في هذا الأمر. إذا لم يحدث خطأ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في توفير المعلومات.“

وكتب الممثل والمخرج فرناندو بونيلا: ”من الضروري أن يبلغ الإنتاج عن عدد ساعات الراحة التي حصل عليها السائق الذي فقد السيطرة على الشاحنة“.

2022-06-received_732127598097752

يُشار إلى أن المسلسل مستوحى من سلسلة الكتب المصورة لكاتبيها مارك ميلار وبيتر جروس، والتي أصدرت تحت اسم Chosen، حيث تدور أحداثه حول صبي، يبلغ من العمر 12 عامًا، يدرك أنه المجيء الثاني للمسيح، ومقدر له أن يخلص البشرية.

وتصف ”نيتفلكس“ بطل الرواية بأنه صبي يمتلك القدرة على تحويل الماء إلى نبيذ، وجعل المعوق يمشي، كما أنه قادر على إحياء الموتى.

والجدير بالإشارة إليه أن المسلسل لا علاقة له بعمل آخر يحمل الاسم نفسه، والذي يدور حول ثلاثة أطباء يهدفون إلى جلب لقاح زيكا إلى منطقة بانتانال النائية في أمريكا الجنوبية.