توم هانكس يصف نفسه بـ"الأبله" بعد إصابته بالسكري
مشاهير
15 يونيو 2022 18:34

توم هانكس يصف نفسه بـ"الأبله" بعد إصابته بالسكري

avatar لين محمد

أطلق النجم الأمريكي، توم هانكس، على نفسه لقب ”الأبله“ لعدم اهتمامه بنظامه الغذائي ووزنه قبل تشخيصه بمرض السكري من النوع الثاني.

وأعلن ممثل هوليوود، البالغ من العمر 65 عامًا، عن تشخيصه بمرض السكري للمرة الأولى في عام 2013 خلال مقابلة له في برنامج Late Show مع مقدم البرامج ديفيد ليترمان.

في ذلك الوقت، قال نجم Forrest Gump: ”ذهبت إلى الطبيب وأخبرني قائلًا ”هل تعلم أن النسبة المرتفعة من السكر في دمك والتي كنت تتعامل معها منذ أن كان عمرك 36 عامًا، حسنًا، لقد تخرَّجت، وأصبحت تعاني من السكري من النوع الثاني“.

2022-06-received_969442437086468

ونصح الأطباء هانكس بتخفيض وزنه، من أجل تقليل فرصة الإصابة بمرض السكري، إلا أنه شعر أن المهمة كانت مستحيلة واصفًا نفسه بـ“الكسول“، وقال لراديو ”تايمز“: ”أنا جزء من الجيل الأميركي الكسول الذي ظل يرقص بشكل أعمى خلال الحفلة ويجد نفسه مصابًا بمرض“.

وأضاف: ”كنت ثقيلاً. لقد رأيتني في الأفلام، أنت تعرف كيف أبدو. كنت أحمق تماما.. اعتقدت أنه يمكنني تجنب ذلك عن طريق إزالة الكعك من برجر الجبن الخاص بي“.

ويأتي اعتراف توم حول حالته الصحية، بعدما أثار قلق معجبيه الذين شهدوا عدم قدرته على التحكم بيده اليمنى أثناء صعوده على خشبة المسرح؛ للترويج لفيلم السيرة الذاتية Elvis للمخرج الأسترالي لباز لورمان، والذي يلعب فيه دور مدير أعمال لمغنٍّ.

وكانت يد توم ترتجف بشكل واضح أثناء حديثه، حيث توقف قليلًا، ثم وضع يده اليسرى ثم وضع تحت الميكروفون، وبدل مكان الميكروفون باتجاه يده الأخرى.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي قلقهم، فكتب أحدهم: ”أنا أحب توم هانكس. رأيته على الشاشة مؤخرًا واعتقد أنه يبدو نحيفًا للغاية. أتمنى أن يكون بخير“.

وعلق آخر: ”يبدو أنه قد تقدم في السن فجأة، لقد فقد وزنه“، وأضاف آخر: ”لسوء الحظ، يشير تدهور صحته إلى احتمال الإصابة بمرض باركنسون“.

بينما كتبت إحداهن: ”إنه مريض بالسكري. يحدث هذا لأمي عندما تنخفض نسبة السكر في الدم“.

2022-06-received_338827471764330