هكذا ردت والدة بريتني سبيرز على عدم دعوة ابنتها لها لحفل زفافها
مشاهير
12 يونيو 2022 8:03

هكذا ردت والدة بريتني سبيرز على عدم دعوة ابنتها لها لحفل زفافها

avatar لين محمد

أقامت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز حفل زفاف حميميا جمع المقربين منها في ساحة منزلها، إلَّا أنها رفضت دعوة أيَّ فردٍ من عائلتها- باستثناء شقيقها برايان الذي لم يحضر الحفل.

ورغم عدم تلقيها كرت دعوة للحفل، إلَّا أن والدة بريتني سبيرز هنَّأت ابنتها وزوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري، من خلال تعليق على منشور شاركته ابنتها عبر حسابها على إنستغرام ضم أربع صور من حفل زفافها المقام في منزلها في ثاوزاند أوكس، بولاية كاليفورنيا.

وعلَّقت لين سبيرز على الصور، قائلة: ”تبدين متألقة وسعيدة جدًا.. زفافك هو حفل أحلامك، وإقامته في منزلك يجعله عاطفيًا ومميزًا للغاية.. أنا سعيد جدًا من أجلك! أحبك!“

الجدير بالإشارة إليه أن بريتني (40 عامًا) لم تدعُ والدتها أو والدها جيمي سبيرز إلى حفل زفافها؛ بسبب خلافاتهم على قضية الوصاية، التي انتهت منها في شهر نوفمبر العام الماضي بعد ما يقرب الـ14 عامًا.

ورغم أن لين لم يكن لها دور رسمي في الترتيب القانوني المعقد، إلَّا أن بريتني زعمت من منشور حذفته لاحقًا أن والدتها هي العقل المدبر لفكرة وصاية والدها عليها، وأشارت إلى رغبتها في مقاضاة عائلتها كاملة بسبب سماحهم للوصاية بالاستمرار لفترة طويلة؛ رغم ندائها المستمر ومطالبتها بالحرية لسنوات عديدة.

في غضون ذلك، دعا سام أصغري العديد من أفراد عائلته بمن في ذلك شقيقاته الثلاث. وكان من بين الحضور مشاهير عالميون مثل مادونا، وباريس هيلتون، ومصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي، التي أشرفت على تصميم فستان زفاف بريتني.

وقد تعرضت بريتني خلال الحفل لصدمة مرعبة بعدما علمت أن زوجها الأول، جاسون ألكسندر، حاول تحطيم تجهيزات حفل زفافها، حيث شوهد خلال بث مباشر من هاتفه وهو يركض ويتشاجر مع أفراد الأمن ويقول بصوت مسموع: ”أنا جاسون ألكسندر، أنا زوجها الأول، وقد جئت إلى هنا لأحطم هذا الحفل“، قبل أن يدخل الخيمة التي كانت مجهزة لحفل الزفاف.

وبعد دخوله الخيمة، أخبر ألكسندر العمال المتواجدين في المكان: ”إنها زوجتي الأولى، إنها زوجتي الوحيدة“، وبعدها ألقي القبض عليه، ووجهت له اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير، التخريب، الضرب والاعتداء بعد دخوله في مشاجرات مع حراس بريتني.