هكذا تفاعل آسر ياسين مع ترقية محامية جوني ديب
مشاهير
09 يونيو 2022 17:56

هكذا تفاعل آسر ياسين مع ترقية محامية جوني ديب

avatar لين محمد

قدم الفنان المصري، آسر ياسين، التهنئة لمحامية النجم الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، بعد حصولها على ترقية من قبل شركة المحاماة الشهيرة ”براون رودنيك“.

2022-06-received_1128748927693904

وقررت شركة ”براون رودنيك“ تعديل وضع كاميل فاسكيز من محامية مساعدة إلى منصب شريك، رغم أن مثل هذه لقرارات تأخذ في نهاية السنة المالية.

وتوَّجه آسر ياسين عبر حسابه على ”إنستغرام“ وأعاد مشاركة خبر ترقية المحامية، وأرفقه بتعليق: ”المسيري زيدان“، وإلى جانبه يدين تتصافحين.

وتعليق آسر ياسين يُشير إلى مكتب المحاماة الأشهر ”المسيري زيدان“ في مسلسل ”سوتس بالعربي“، والذي يؤدي فيه دور المحامي المغرور والفطن ”زين ثابت“، الذي يعتبر اليد اليمنى لفريدة المسيري.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطرق فيها آسر للإشارة إلى محامية جوني ديب وأزمة طلاقه من زوجته السابقة آمبر هيرد، فقد نشر تعليقًا ساخرًا عبر صفحته على ”فيسبوك“ بعد صدور حكم لجنة المحلفين وفوز فريق محامي جوني ديب، وتحديدًا كاميل فاسكيز، بالقضية، وعلَّق: ”مبروك لزميلتى كاميل، بقينا شركاء زي بعض، بس المسيرى زيدان فوق.

2022-06-received_5061945590508139

كما أعرب عن استيائه من جوني؛ لأن الأخير لم يلجأ إليه لحل قضيته ضد آمبر، وكتب: ”مبروك يا جوني يا أخويا.. بس لو كنت جيتلي من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم“.

2022-06-received_466743525212247

ويعرض مسلسل ”سوتس بالعربي“ على قناة “سي بي سي”، وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس االسم “suits، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم منذ العام 2011.

ومن بين الأدوار الشهيرة في مسلسل “سوتس بالعربي”، هو شخصية المحامي زين ثابت، ويقوم بأدائها الفنان آسر ياسين، الذي يتميز ببراعته القانونية في حل المنازعات والقضايا المختلفة قبل وصولها إلى المحاكم.

ولقي المسلسل بنسخته العربية إشادات كبيرة من رواد السوشال ميديا؛ وذلك بسبب الديكورات والصورة المميزة، وملابس الشخصيات، بالإضافة إلى قصة العمل التي تتناول عالم المحاماة بكل خفاياه.

وتدور قصة المسلسل الأمريكي في عالم المحاماة، حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه فشل في أن يستكمل دراسته الجامعية، لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب بكسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عينه مساعدا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنين لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.