طارق مرعشلي يكشف سبب غيابه.. ويتمنى التوفيق لابنته هيا
مشاهير
08 يونيو 2022 18:14

طارق مرعشلي يكشف سبب غيابه.. ويتمنى التوفيق لابنته هيا

avatar شذى معلا

أكد الفنان طارق مرعشلي، أن الدراما السورية كانت ولا تزال على مسارها الصحيح، إذ تميزت هذا العام بتقديمها أعمالًا قريبةً من المشاهدين وطرحت موضوعات مهمة، مُشيرًا إلى أن وضع الممثلين في مكانهم الصحيح، يدفعهم لإخراج أفضل ما لديهم من إبداع ضمن إدارة ونصّ وصورة صحيحة.

وأوضح الفنان السوري خلال لقاء له مع موقع فوشيا، أن النصوص الدرامية اختلفت بين الماضي والحاضر، ففي الماضي كان هناك حالة تربوية وإرشادية؛ إذ يقدم العمل حلولًا للمشاكل التي يطرحها، وفي الوقت الحالي غابت هذه الحالة، على الرغم من أنها غير مطالبة حالياً بتقديم الحلول، وهذا ليس فقط على صعيد الدراما السورية، وإنما على الصعيد العالمي العام وعلى الصعيد الواقعي كذلك.

وقد أصبحت الدراما تكتفي بتقديم المشكلة وتترك للمشاهد أن يتوقع إلى أين ستصل هذه الحالة أو هذه الشخصية، بالإضافة إلى أن أكثر الشخصيات التي يتعلق بها المشاهد هي شخصيات سلبية مثل اللص أو تاجر المخدرات.

وعن أعماله المقبلة، كشف الفنان مرعشلي عن مشاركته في عمل طويل يتألف من 90 حلقة يجرى تصويره في تركيا، وهذا أحد أسباب غيابه عن الساحة الفنية السورية منذ العام الماضي؛ فقد كانت ظروف العمل تستدعي سفره بشكل دائم، بالإضافة إلى عدم تلقيه عروض عمل مغرية بالنسبة له كممثل.