بعد خلعها الحجاب.. نيرمين محسن ترد على متابعة دعت عليها بالموت
مشاهير
05 يونيو 2022 10:43

بعد خلعها الحجاب.. نيرمين محسن ترد على متابعة دعت عليها بالموت

avatar لين محمد

صدمت الفنانة السعودية نيرمين محسن متابعيها بخلعها الحجاب بشكل مفاجئ، رغم تأكيد أن ارتداءها الحجاب نابع من داخلها ولن تتخلى عن هذا القرار.

وبالتأكيد، لا بد أن تتعرض نيرمين محسن للانتقاد والهجوم من قبل متابعيها، الذين تساءلوا عن أسباب اتخاذها هذا القرار المفاجئ، لكن وصل الأمر إلى دعاء البعض عليها بالموت مثل شقيقتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها للرد عبر حسابها الخاص.

شاركت نيرمين مقطع فيديو ترد من خلاله على متابعة دعت عليها بالموت مُعلقة: ”عسا ياخذك ملك الموت على هذا الحال يا رب، وتلحقين اختك“، وأجابتها بنبرة غضب واستياء: ”ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدعوة الي دعتيها وعسى يا رب تردلك في نحرك وأضعاف“.

وتابعت: ”أول شي هل هذا بالنسبة لإلك الإسلام إنك تدعين على الناس، المسلمين من سلم شر لسانه، يسلمون شره وشر لسانه، هل الرسول صل الله عليه وسلم كان يعامل جاره اليهودي بهذه الطريقة؟ أم قال ما أوتيت لكم إلَّا لأتمم عليكم مكارم الأخلاق وإن شاء الله أخلاقي حميدة ورفيعة ومو انتي تقيميني وانت تتكلمين بهذي الطريقة“.

وتابعت: ”كيف قدرتي تدعين هذه الدعوة، ما خفتي الله في هذه الدعوة أمي فاقدة بنت شابة صغيرة تدعين على بنتها الثانية، ما خفتي الله أن يردها إلك“.

وأشارت إلى أنها لا تخاف من الموت؛ لأنها إنسانة مؤمنة ومسلمة وتعبد الله، وتعرف حدودها معه، وبعيدة عما يغضب الله وبعيدة عن الكبائر، وبنت عصامية واجتهدت على نفسها.

وعلَّقت: ”الحمد لله بكفي اني ما أؤذي عباد الله ولا أؤذي قلوب أمهاتهم بدعوات تفجع القلب مثل هذي المسلم يدعي لأخوه المسلم وحسبي الله ونعم الوكيل والموت الي راحت له اختي مو شماتة او معايرة، اختي راحت لربها وهي مؤمنة واختارها ربي بنصف رمضان على تقاها ونقائها“.

2022-06-received_319093793752185

وجاء خروج نيرمين دون الحجاب بعدما عاهدت الله أمام الجميع بعدم خلع حجابها قبل عدة أشهر في فيديو نشرته من داخل المسجد النبوي نشرته عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“، قالت فيه: ”قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر“.

وتلقت في ذلك الوقت الدعم الكامل من معجبيها، بينما أشار البعض الآخر إلى أنها ستخلعه لا محالة.