عيسى المرزوق يعلن اعتزاله سناب شات
مشاهير
05 يونيو 2022 8:25

عيسى المرزوق يعلن اعتزاله سناب شات

avatar لين محمد

أعلن المطرب الكويتي عيسى المرزوق اعتزاله تطبيق سناب شات، مُشيرًا إلى أنه لا يعكس شخصيته ولا يشبهه.

وأوضح عيسى المرزوق أنه كان يفكر بالموضوع قبل شهرين أو ثلاثة أشهر، كما أنه ألمح لهذا القرار كثيرًا وفي عدة مناسبات؛ بالمقابل أكَّد أنه سيتواجد على منصتي إنستغرام ويوتيوب، مُعربًا عن احترامه لكل شخص تابعه على سناب شات.

ولفت إلى أن التطبيق يشعره بالكسل ويعيقه عن العمل، فقراره يأتي بعدما لاحظ أن متابعيه يقيسون نجاحه بناءً على تواجده الدائم على سناب شات ونشره مقاطع فيديو ليومياته.

وبعد إعلانه هذا، انتشرت الشائعات حول اعتزاله الفن نهائيًا، إلَّا أنه خرج بمنشور، كتب فيه: ”توضيح، اعتزل تواجدي وتفاعلي في تطبيق سناب شات، ولا اعتزل الفن“، مشوِّقًا متابعيه لجديده.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار عيسى المرزوق، فكتب أحدهم ساخرًا: ”مع الشمس بسبع هالمشاهير معطين نفسهم اكبر من حجمهم حسسني انه مخترع ذرة طيب اعتزلت وش تبينا نسوي لك ع بالك بنتتحر لا والله الا ابركها من ساعه“.

وأضاف آخر: ”ييي يسوي موضوع عموما كذا ولا كذا محد درى عنك اعتزلت ولا قعدت“.

2022-06-received_1733977623601158

في سياق آخر، نشبت معركة كلامية بين الفنان عايض يوسف وعيسى المرزوق على خلفية ظهور الأول في مقابلة متلفزة ببرنامج ”كاربول كاريوكي“ مع الإعلامي هشام الهويش، واستعمل معقم اليدين عندما تم ذكر اسم عيسى المرزوق، مؤكًدا أنه لا يجب وضع اسمه بين أسماء كبيرة في الفن.

من جانبه، عّد عيسى المرزوق ما قام به عايض وقاحة وأنه قلل أدبه، وأضاف أن هذه الحركات لا تليق برجولته، ولم يدع عايض رد المرزوق يمر عليه دون أن يستغله لاستفزازه من جديد؛ إذ نشر فيديو ظهر فيه وهو يعلن أنه سيرد على عيسى فقط من خلال ارتداء الكمامة وتعقيم يديه من جديد، وكأنه يشبه المرزوق بـ“كورونا“، قبل أن يعتذر عايض يوسف وينتهي الجدال بينهما.

وعيسى المرزوقي هو فنان ومغن كويتي مشهور، يحمل الجنسية الكويتية، وقد ولد بتاريخ الـ 20 من شهر سبتمبر لعام 1992، وهو متزوَّج من الناشطة السعودية هديل الأنصاري، التي أنجب منها ابنته ” ريما المرزوق ” .

وقد تميَّز بصوته الجميل وحبه عزف الموسيقى منذ الصغر، وقد قدَّم عدة أغان منفردة وشارك بالتمثيل في عدة مسرحيات للأطفال، كما شارك  في برنامج ستار أكاديمي الذي أكسبه شهرة واسعة.

2022-06-received_412546374071464