زوج فوز العتيبي: ترفض العودة وبيت الطاعة موجود
مشاهير
02 يونيو 2022 17:35

زوج فوز العتيبي: ترفض العودة وبيت الطاعة موجود

avatar لين محمد

ما تزال أخبار الثنائي أحمد الموسى وزوجته الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي موضع جدل؛ بسبب الاتهامات المتبادلة بينهما، كادعاء العتيبي أنها تعرضت للعنف الزوجي والإساءة اللفظية، وغيرها.

وحول عودة علاقتهما من جديد، سألت إحدى المتابعات أحمد الموسى ما إذا قد حاول إصلاح علاقته بفوز وإدخال عائلتها في الموضوع، لا سيما أنه متواجد في الرياض، ليكشف أنه حاول بشتى الطرق إصلاح الأمور وإعادتها بيت الزوجية، إلَّا أن كل محاولاته باءت في الفشل.

وسألت المتابعة: ”أحمد ما دام أنت في الرياض ليه ما تحاول تصلح الأمر وتلعن الشيطان وتصلح الأمور بينكم؟“، ليجيبها الموسى أنه مرتاح في الوقت الحالي وتعرَّف على عديد من الأشخاص، وكتب: ”هذا أكتر طلب جالي من الرياض، أنا ما في شي ما سويته وعلى رأي المثل اللي راح على كيفه وكيفه يوديه خليه على كيفه وكيفه يجيبه.. والحمد لله مرة مرتاح هذه الفترة.. الحمد لله اتعرفت على ناس كتير وصار لي أهل وإخوان، ومن ناحية زيارة فهذا يشرفني أكيد“.

2022-06-فوز-العتيبي

وكان الموسى قد أثار الجدل حينما أشار إلى أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، من بينها قيمة المؤخر وقدره 500 ألف ريال، وهي القيمة التي اشترطتها في عقد زواجها.

وأكَّد أنه لا يمانع تطليقها إذا تمسكت بالقرار، وألمح إلى لجوئه لبيت الطاعة، قائلا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في ”سناب شات“: ”في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده..أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك“.

في غضون ذلك؛ أثارت العتيبي استغراب متابعيها بحديثها عن العنف الزوجي وتعرضها للإساءة اللفظية من قبل زوجها؛ إذ علقت على ذلك من خلال تدوينة مقتضبة خطتها على فيديو قديم، ظهرت فيه وهي تمازح زوجها ليرد عليها بالصراخ والصوت العالي.

وظهرت فوز في مقطع الفيديو وهي تسأل الموسى عن الوجهة التي سيقصدانها، ليشير عليها بركوب الدباب؛ ما دفعها للسخرية منه، قائلة: ”أنا على آخر هذا الزمن فوز العتيبي أركب الدباب؟!“، ليتعالى صوت زوجها بشكل واضح؛ ما دفعها لإنهاء التصوير على الفور ودون توديع المتابعين.

يذكر أن العتيبي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بعدما فرضت شروطا صعبة بشأن زواجها، وكان من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها، بجانب توفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.