تحديد الموعد النهائي لقضية نفقة توأمي زينة وأحمد عز
مشاهير
24 مايو 2022 21:05

تحديد الموعد النهائي لقضية نفقة توأمي زينة وأحمد عز

avatar لين محمد

طالبت الفنانة المصرية زينة بزيادة نفقة طفليها التوأمين عن طريق رفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز، وبعد مرور عام ونصف العام ستحسم الأمور وسينطق بالحكم أخيرًا.

وحسمت محكمة مستأنف الأسرة في مدينة نصر، مصير الدعوى التي رفعتها زينة ضد طليقها بعد جلسات قانونية استمرت أكثر من عام ونصف العام؛ إذ قررت المحكمة النطق بالحكم بتاريخ الـ 21 من يونيو المقبل.

وقد طالبت زينة رفع قيمة النفقة لأكثر من 3240 دولارا أمريكيًا شهريًا، بعد تأكيد أن دخل أحمد عز من أعماله السينمائية والدرامية والإعلانات تصل إلى 300 مليون جنيه سنويًا أي ما يعادل 19 مليون دولار، وفق ما كشفه محاميها الشخصي معتز الدكر.

2022-05-2-13

وتابع معتز الدكر: ”حصل أحمد عز على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين، والتى عرضت لمدة 3 أيام بالسعودية، فضلا عن تقاضيه مبلغ 24 مليون جنية في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة، ويمتلك صالة ألعاب رياضية ومقهى“.

كما أكد المحامي أنه طالب بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريا؛ ما يساعد الطفلين على العيش في المستوى الذي يليق بهما.

وتأتي مطالبات تغيير قيمة النفقة، بعد أن قضت محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، برفض الدعوى المقامة من عز، ويطالب فيها بتحويل طفليه من الممثلة زينة من المدرسة البريطانية إلى أخرى ذات مصاريف أقل.

2022-05-8384096-1501847781

وعلى الصعيد الفني، اقتحمت زينة دراما الأعمال القصيرة التي تعرض عبر المنصات الرقمية من خلال مسلسل جديد يحمل اسم ”420 دقيقة“، وهو ما يعوّض غيابها عن دراما رمضان المنصرم، فيما تقرر عرض المسلسل مطلع يونيو المقبل عبر منصة ”شاهد“.

وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض حول جريمة قتل ترتكبها زينة، التي تجسد فيه شخصية ”انطوائية“؛ إذ تعاني من اضطراب في شخصيتها يتسبب بفقدان اتزانها؛ ما يخلق دوافع نفسية لارتكاب تلك الجريمة.

وتتحول الأحداث بعد تعرض زينة للابتزاز، فبعد أن كانت حياتها مستقرة يظهر لها سائق كان يعمل لديها ولديه معلومات عن تاريخها الماضي ويبدأ في تهديدها ومساومتها حتى يستدرجها.

وبعد مراقبة السائق لها، يجد لديها علاقات في السر من وراء زوجها، وعندما يفتضح أمرها أمام السائق تقتل الشخص الذي كانت على علاقة به، وعند ارتكابها الجريمة تطلب من السائق أن يشترك معها لكنه يرفض الأمر، فتقوم بقتله، فتتصاعد الأحداث وسط حالة من التشويق والغموض.