أرطغرل يحسم حقيقة اعتزاله التمثيل
مشاهير
24 مايو 2022 19:41

أرطغرل يحسم حقيقة اعتزاله التمثيل

avatar فابيان عون

ردّ الممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان، الذي عرف بشخصية ”أرطغرل“ في مسلسل ”قيامة أرطغرل“، على الأنباء المتعلقة باعتزاله التمثيل.

وأشار ألتان إلى أنه قرر أخذ استراحة لبعض الوقت، خاصة بعد الجهد الكبير الذي بذله في مسلسل ”بربروس- سيف البحر“، معللًا بذلك سبب مغادرته السريعة للعمل بالرغم أنه البطل الرئيسي.

وكشف عن تعرضه لتمزُّق في الأربطة الجانبية، من دون التطرق إلى الأسباب التي أدت إلى معاناته من هذه المشكلة معلقا بالقول: ”أنا بصحة جيدة“.

وتطرق الممثل التركي إلى الشراكة الجديدة مع زميليه بيراند تونكا وأوموت تانيولو، في شركة إنتاج تحمل اسم NFT، إذ قال إن السبب الأساسي لهذه الشراكة هو المساهمة للقضاء على مشكلة التمويل في السينما التركية، إضافة لمضاعفة جودة وعدد المسلسلات التلفزيونية التركية.

2022-05-1-15

واعتبر النجم التركي أنجين ألتان دوزياتان أن فكرة الجمع بين القوة التكنولوجية لـ NFT مع أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع السينما والمسلسلات التلفزيونية، ومن لديه مشروع جيد، ولكن لا يمكنهم العثور على التمويل لجذبه، وهذا ما شجعه على تدشين هذه الشراكة.

وأكد أن الشركة تستعد للتعاون مع شركة WideAngle الرقمية لتمويل عدد من المشاريع الفنية، بهدف فتح باب جديد للراغبين في الاستثمار في صناعة السينما.

وتفاعل المتابعون مع خبر إصابة الممثل أنجين ألتان دوزياتان، إذ تخوفوا من أن تؤثر هذه الإصابة على حركته خاصة بعد رؤيته يستخدم العكاز خلال تواجده في مطار اسطنبول الدولي عائدا من عطلته في مدينة بودروم جنوبي تركيا.

وتمنى آخرون أن يتخطى دوزياتان أزمته الصحية بسرعة، ويعود من جديد لمزاولة مهنة التمثيل، معتبرين أن غيابه عن الساحة الفنية خسارة كبيرة للدراما التركية.

و أثنى آخرون على خطوة الممثل التركي الإنتاجية، مشيرين إلى أنه سيساعد العديد من المواهب الفنية على سطوع نجمهم.

فيما دعا آخرون إلى التوقف عن نشر الشائعات التي تتحدث عن اعتزال الممثل التركي، معتبرين أن هذه الأخبار قد تؤثر على الأعمال التمثيلية التي تعرض عليه.