الظهور الأول لـ "ريهانا" بعد ولادة طفلها
مشاهير
22 مايو 2022 10:53

الظهور الأول لـ "ريهانا" بعد ولادة طفلها

avatar لين محمد

رحبت النجمة البربادوسية ريهانا بطفلها الأول من حبيبها مغني الراب آساب روكي قبل عدة أيام بتاريخ 13 مايو، لكن ذلك لم يمنعها من الخروج بعد الإنجاب.

وقد رصدت عدسات الباباراتزي ريهانا تسير بمفردها دون طفلها أو حبيبها في شوارع حي ويست هوليوود، يوم الخميس الماضي، واختارت إطلالة كاجوال بعيدة عن الإطلالات المثيرة والجريئة التي اعتمدتها في الأيام الأخيرة من حملها.

2022-05-1-11 2022-05-2-11

ارتدت ريهانا، البالغة من العمر 34 عاما، سترة صوفية باللون الرمادي فضفاضة نسقتها ببنطال أسود اللون، وحمت عينيها بنظارات شمسية، وتزينت بأقراط متلألئة وعدة قلادات ذهبية، في حين ربطت شعرها على شكل كعكة.

ويُقال أن النجمة ستنتقل برفقة طفلها، الذي لم يكشف عن اسمه بعد، إلى مسقط رأسها بربادوس، حيث تعمل على حزم حقائبها من أجل الانتقال إلى منطقة بحر الكاريبي، بعيدا عن وسائل الإعلام والصحافة.

وصرح مصدر لصحيفة ”صنداي ميرور“: ”ريهانا تحب بربادوس وهي تحب العيش هناك.. تريد أن تمنح طفلها نفس التجربة التي مرّت بها – بعيدا عن عالم الأعمال التجارية.. كما أن عائلتها وعائلة آساب تعيشان في بربادوس..لذلك يخطط الزوجان للانتقال إلى هناك في غضون بضعة أشهر قادمة.“

2022-05-4292238a-e6d7-4c0c-8ddf-2bde3986307c

وفي الوقت نفسه، يُذكر أيضا أن ريهانا قررت بشأن المدرسة التي سترسل ابنها إليها، ومن الواضح أنه سيعيش حياة مترفة باعتبار أن ثروة والدته الضخمة تقدر بـ1.7 مليار جنيه إسترليني.

الجدير بالإشارة إليه إلى أن ريهانا قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول في بداية العام الجاري، من خلال مجموعة من الصور برفقة حبيبها روكي، ووفقا لصحيفة The New York Times، فإن الصور التي التقطتها بهذه المناسبة، كانت بمثابة ”إعادة ابتكار للصور التقليدية“ التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن.

وقالت الصحيفة إن المصور ”مايلز ديجز“ قد نجح في نقل الشكل الفني المعروف باسم ”جلسة تصوير حمل النجمات“ إلى أسلوب فني جميل ولافت.

2022-05-BeFunky-collage2-15-1

وكانت المغنية البربادوسية قد فاجأت هي وحبيبها محبيهما، حينما ألمحا إلى زواجهما في الفيديو الموسيقي المصور لأغنية آساب الجديدة ”D.M.B.“، التي طرحت عبر موقع الفيديوهات الأشهر ”يوتيوب“.

ففي الفيديو الذي تصل مدته إلى 3 دقائق، يطلب آساب، البالغ من العمر 33 عاما، يد ريهانا للزواج بطريقة غريبة، حيث يبتسم ليكشف عن أسنانه المُزينة بمجوهرات ألماسية تشكلت بعبارة ”هل تتزوجيني“، لتجيب الأخيرة التي ظهرت مُرتدية وشاحا أحمر من الشيفون على رأسها: ”نعم أقبل“، متبعة الطريقة ذاتها.

ومع اقتراب نهاية الفيديو، يمكن رؤية ريهانا تسير إلى جانب حبيبها مرتدية فستانا أحمر أنيقا وممسكة بين يديها باقة ورود حمراء، حيث عبَرا ممرا مكتظا بالأشخاص الذين كانوا يلقون بتلات الزهور عليهما وسط سعادتهما، وهو ما يذكرنا بلحظة سير المتزوجين حديثا في الممشى بعد انتهاء مراسم الزفاف.

2022-05-2-6