إلهام شاهين ترد للمرة الأولى على اتهامات غادة إبراهيم
مشاهير
22 مايو 2022 9:24

إلهام شاهين ترد للمرة الأولى على اتهامات غادة إبراهيم

avatar لين محمد

هاجمت الفنانة المصرية غادة إبراهيم مواطنتها الفنانة إلهام شاهين، مُتهمةً إياها بمنعها من ركوب الحافلة المخصصة لنقل الفنانين إلى مدافن عائلة الراحل سمير صبري في الإسكندرية.

ولم تذكر غادة إبراهيم اسم إلهام شاهين صراحة، بل قالت ”إلهام بنت عفاف“، وأضافت قائلة: ”ليه الناس الكويسة بتموت وسايبين لنا الناس الوحشة.. الحيزبونات والمقرفين.. حسبي الله ونعم الوكيل“.

2022-05-2022_5_21_16_38_0_751

وردَّت إلهام على اتهامات غادة خلال حلولها ضيفةً في البرنامج  التلفزيوني ”الحكاية“ مع الإعلامي عمرو أديب، الذي سألها عن الواقعة، لتجيبه أنها لا تعلم ما جرى في الأساس؛ لأنها لم تكن من الأشخاص المتواجدين في الحافلة، وأكَّدت أن بعد انتهاء صلاة الجنازة، استقلت سيارة صديقتها الفنانة ليلى علوي من أجل حضور مراسم الدفن؛ إذ لم تتواجد في الحافلة التي شهدت الأزمة.

ولفتت إلى أن أي شخص يريد لفت الأنظار إليه، يعمل على إقحام اسمه بأي طريقة كانت.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد أمر بإيقاف غادة إبراهيم عن التمثيل تمامًا بعد أزمتها مع إلهام شاهين وبوسي شلبي؛ إذ تلقت اتصالا هاتفيا من الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، يبلغها بالقرار.

وأكدت غادة أنها ستخضع للتحقيق في النقابة يوم الاثنين المقبل وفقا لما أبلغها به سكرتير النقابة، مؤكدة أنها ستحضر التحقيق لحسم الجدل المثار على مدار اليوم بشأن شجارها مع شاهين وشلبي.

واعترضت الفنانة على قرار النقابة، مُشيرةً أنه كان لا بد من التحقيق معها أولا قبل أن يتم اتخاذ قرار بالإيقاف، لكنها في النهاية ستخضع للتحقيق لتوضيح الأمر لاسيما وأنها لم تفتعل أزمة وحاولت احتواء الوضع.

والجدير بالإشارة إليه هو أن الخلافات بين غادة وإلهام ليست وليدة اللحظة، بل تعود لسنوات مضت، فقد اتهمت الأولى زميلتها الثانية بأنها لفقت لها تهمة الدعارة وإدارة أعمال منافية للآداب، وقالت إنها تسمى إلهام ووالدتها تسمى عفاف، متوعدة وقتها بمعاقبتها والانتقام منها.

وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شبكة للأعمال المخلة بالآداب بمنطقة المعادي، جنوب القاهرة قبل أن يتم تبرئتها في القضية.