يوتيوبر كورية في آخر فيديو قبل موتها: أريد تجاوز حاجز المليون مشاهدة
مشاهير
22 مايو 2022 8:42

يوتيوبر كورية في آخر فيديو قبل موتها: أريد تجاوز حاجز المليون مشاهدة

avatar لين محمد

ودّعت اليوتيوبر الكورية ”ككومينغ – Kkuming“ محبيها ومعجبيها وداعًا أخيرًا؛ ما أثار قلقهم على حالتها الصحية.

وشخّصت ”ككومينغ“، البالغة من العمر 21 عامًا، بمرض سرطان المبيض من المرحلة الرابعة في عام 2020، وقررت تحميل مقاطع فيديو تُدوِّن من خلالها حياتها اليومية ومكافحتها ضد السرطان، مُلهمةً آلاف المعجبين بتفاؤلها وروحها  الإيجابية على الرغم من معاناتها.

ونشرت الفتاة الكورية فيديو بتاريخ الـ 19 من مايو / أيار، تشرح فيه أنه بينما كانت حالتها على ما يرام، بدأت تتدهور منذ الأسبوع الماضي، وأشارت إلى أنه فيديو وداعي بعدما قيل لها إنه بقي لها للحياة أسبوع أو شهر تقريبًا.

2022-05-BeFunky-collage2-12-1

وقالت: ”أنا سأترك هذا الفيديو لأني أعتقد بأنه من الأفضل لي أن أرفع فيديو أخير قبل أن أرحل. لقد كنت بخير قبل أسبوع فقط لكن حالتي ازدادت سوءًا مؤخرا. لقد قيل لي أنه لم يعد يتبقى لي سوى أسبوع إلى شهر بالكثير. لنرى بعضنا البعض في الحياة التالية. أود أن أولد مجددا وأتمكن في حياتي الجديدة من تجاوز حاجز المليون مشاهدة. شكرا لكم جميعا. وداعا“.

وبالعودة إلى شهر يونيو من هذه السنة، قال الأطباء لـ“ككومينغ“ إنه لم يعد يتبقى لها من حياتها إلا 6 أشهر إلى سنة بالكثير، وقالت: ”لقد افتتحت هذه القناة لأني كنت أرغب في تسجيل فيديوهات يمكن لوالدتي وأبي وأخي الأصغر وأصدقائي أن يشاهدوني فيها بعد أن أترك هذا العالم“.

وكانت اليوتيوبر قد نشرت صورة حديثة تجمعها بوالدها، الذي حلق شعره كاملًا دعمًا لها، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: ”السجلات في السرير 3.. جاء أبي اليوم وقص شعره.. لقد تأثرت جدًا.. ماذا عن ذلك، حتى من بعيد، نبدو كنسخة طبق الأصل؟“.

2022-05-BeFunky-collage2-10-1

كما شاركت منشورا بتاريخ الـ 20 من مايو أعربت فيه عن سعادتها بالمقالات الإخبارية التي نُشرت عنها، وعلَّقت: ”يا إلهي أنا في الأخبار .. !!! من المدهش جدًا أن أرى مقالًا إخباريًا يعرض حياتي، فبمجرد أن استيقظت في الصباح رأيت مقالًا إخباريًا في تعليقات إنستغرام ، فاندهشت“.