أفكار جديدة تضمن لك الاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة
مشاهير
22 مايو 2022 7:39

أفكار جديدة تضمن لك الاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة

avatar أشرف محمد

ربما سئمت من أفكار الاحتفال بعيد الحب التقليدية، بعد تجربتك إياها على مدار سنوات وسنوات، مثل شراء باقة من الزهور، أو قطع من الشوكولاتة، أو إقامة حفلات العشاء ومشاهدة أفلام جديدة؛ إذ إنها أفكار مستهلكة، ولم يعد لها جاذبية كما كان في السابق.

ولهذا نستعرض معك فيما يأتي مجموعة من الأفكار الجديدة التي من شأنها تعزيز أجواء الاحتفال وإدخال الأزواج في حالة من البهجة، السعادة والإثارة بطريقة لم يعرفوها من قبل.

وكما أي شيء في الحياة، طبيعي أن يناله قدر من التطور والتغير، ومن ثم كان من الطبيعي أن نشهد تطورا في أفكار الاحتفال بعيد الحب، وهو ما سنستعرضه تفصيلا فيما يأتي.

إليك 6 أنشطة جديدة يمكنك تجربتها للاحتفال بعيد الحب:

1- الذهاب إلى مدينة الألعاب

2022-05-BeFunky-collage-15-9

تجربة اصطحاب الحبيب إلى ملاه أو مدينة ألعاب ترفيهية من التجارب التي تضيف لحالة الحب بينكما قدرا أكبر من الإثارة والبهجة. فإمضاؤك عيد الحب مع زوجك في ألعاب الملاهي المختلفة، مثل الساقية الدوارة، من النشاطات التي تعزز روح المرح بينكما، وتضمن لكما تمضية عيد الحب بطريقة مختلفة عن كل عام؛ ما يعزز شعوركما بالسعادة.

2- الذهاب إلى نادٍ صحي

2022-05-BeFunky-collage2-8-1

ما يجب أن تعرفيه أيضا هو أن عيد الحب ليس مجرد احتفالية رومانسية كبرى، بل يمكن اعتباره مناسبة تذكرنا بضرورة الاجتماع معا للقيام بنشاطات مختلفة، وليس هناك أفضل من النوادي الصحية كوجهة يمكن الذهاب إليها من أجل الاستمتاع بأجواء الاسترخاء والتدليك، بطريقة ربما لم تجربيها أنتِ وزوجك من قبل، وهي بالفعل تجربة تستحق خوضها.

3- الاستمتاع بمشهد النجوم المتلألئة في السماء

2022-05-BeFunky-collage2-4-2

الحقيقة ليس هناك ما هو أجمل من منظر النجوم المتلألئة في السماء، لاسيما عند التحديق بها فترة من الوقت من مكان هادئ، ولهذا، ينصح بإمكانية تمضية عيد الحب أنت وزوجك في مكان بعيد، يخلو من الناس، للاستمتاع بهذا المشهد الجمالي ليلا. كما لا يوجد ما يمنعكما من القيام بذلك من سطوح منزلكما لو كانت الأجواء مهيأة لذلك بالفعل.

4- الغناء على أنغام موسيقى كاريوكي

2022-05-BeFunky-collage2-5-1

ليس مهما أن تكوني على درجة عالية من الاحترافية في مجال الغناء، بل يكفي أن يكون لديك الشعور الداخلي بمعاني الكلمات التي تودين توصيلها للزوج، وهو ما ينطبق عليه هو الآخر، وربما يمكنكما تجربة الغناء على أنغام موسيقى الكاريوكي؛ لما تنطوي عليه من أجواء تغمرها البهجة والمرح، ما يعود عليكما بالسعادة في ليلة عيد الحب.

5- الاستمتاع برحلة

2022-05-BeFunky-collage2-9-1

ليس هناك ما هو أجمل من أن تمضي أنت وزوجك بعض الوقت في الهواء الطلق، وأن تستمعا معا بجمال الطبيعة من حولكما، وتتبادلا أحاديث غمرتها حالة من الحب وأنتما تنتقلان من مكان لآخر أثناء الرحلة، وتتطرقان للحديث عن مشاعركما تجاه بعضكما البعض.

6- مغامرة تذوق الأكلات حسب أسمائها بترتيب الحروف الأبجدية

2022-05-BeFunky-collage2-3-3

لا مانع أيضا من الانخراط في بعض النشاطات والمغامرات التي لم يسبق لكما تجربتها من قبل، ومن ضمنها تجربة تذوق الأكلات حسب أسمائها بترتيب الحروف الأبجدية؛ إذ ستكون تلك المغامرة فرصة مميزة للمرح والبهجة من بدئها حتى منتهاها.