محمود المهدي يعلن زاوجه رسميا من منة عرفة: تم الزواج والدخلة
محمود المهدي يعلن زاوجه رسميا من منة عرفة: تم الزواج والدخلةمحمود المهدي يعلن زاوجه رسميا من منة عرفة: تم الزواج والدخلة

محمود المهدي يعلن زاوجه رسميا من منة عرفة: تم الزواج والدخلة

بعد موجة الجدل التي أحدثها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي حول علاقتهما غير المستقرة بين انفصال وارتباط، قررا عقد قرانهما والزواج في حفل زفاف سري اقتصر على الأصدقاء والمقربين.
وأعلن محمود المهدي، يوم أمس السبت الـ 21 من مايو/ أيار، أنه ومنة عرفة تزوجا في حفل زفاف صغير اقتصر على الأهل من كلا الجانبين في أجواء مصحوبة بالسرية التامة.
وأكَّد أنه لن ينشر صورًا من الحفل؛ بناءً على اتفاقية بينه وبين زوجته تلزمه بإبقاء حياتهما الشخصية بعيدًا عن وسائل الإعلام.
ونشر المهدي صورة تجمعه بمنة عبر حسابه على فيسبوك، أرفقها بتعليق: "الحمد لله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط، ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا".


من جانبها، لم تنشر منة أي معلومات جدية أو صور تؤكد زواجها من المهدي، بل لا تزال تلتزم الصمت إزاء الموضوع.
وكان محمود المهدي نشر أول صورة تجمعه بمنة عرفة بعد عودتهما لبعضهما، في الثالث من الشهر الجاري، عقب انفصالهما مدة شهرين تقريبًا، وأرفقها بتعليق: "‏لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط إن كان الوعد من البداية كذبه".


وكانت منة قد لفتت سابقًا خلال لقاء تلفزيوني أجرته إلى أن طلاقها من محمود ليس رسميا، فلم يتم توقيع أوراق الطلاق حتى الآن، وقالت إنهما في مرحلة تحاور، وهناك إمكانية وجود فرصة للرجوع إذا توصلا إلى تفاهم على الخلافات بينهما.
وأضافت: "بحبه جدا وأحترمه، واحنا بنتفق على حاجات، لو تمت كل شيء قسمة ونصيب"، مشددة على أن "خراب البيوت مش بالساهل".
وتحدثت عن سبب زواجها دون فرح، قائلة: "في كل مرة يتم تحديد موعد للفرح يحدث شيء ما.. لو لنا نصيب ممكن نرجع، هنعمل فرح، فيه محاولات منا ومن بعض الناس".
وأشارت إلى أنها لم تهتم بكتابة مؤخر كبير، وأنها اكتفت بـ200 ألف جنيه فقط، مؤكدة أن ”الفلوس مش فارقة معايا“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com