شادن القحطاني تهاجم إطلالات ورقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالمالديف
مشاهير
19 مايو 2022 17:10

شادن القحطاني تهاجم إطلالات ورقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالمالديف

avatar لين محمد

ما تزال نجمتا السوشال ميديا السعوديتان، رهف القحطاني ومروج الرحيلي، تشعلان غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأتهما خلال قضاء إجازتهما الصيفية في جزر المالديف؛ حتى أن القحطاني ظهرت في إحدى الفيديوهات التي نشرتها مرتدية البكيني.

وأعرب رواد مواقع التواصل عن استيائهم من تخطي رهف القحطاني ومروج الرحيلي الخطوط الحمراء، وتعديهما على عادات وتقاليد مجتمعهما المحافظ، سواء بإطلالاتهما الجريئة، أو برقصهما وحركاتهما المثيرة للجدل.

2022-05-received_1657225671304145

وكان من بين المنتقدين لتصرفاتهما شادن القحطاني، الناشطة الاجتماعية السعودية، حيث توجَّهت عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ لتعرب عن استيائها واشمئزازها من جرأتهما المبالغ بها، وكتبت: ”قرفتونا، مشكلة لما تكون مو شايف خير وتسافر مع صاحبك وتكثر لبن وتصور سنابات يعني كيوت وعفوية وانتي مسخرة السعودية أقلها لا تجاهرين بكثر اللبن والترقص السخيف واللبس اللي يبين معالم الجسم“.

2022-05-received_537007321479543

وطالبت شادن باتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهما، وكتبت: ”أتمنى السعودية تتخذ إجراءات مخالفة الذوق العام بنطرش من المناظر هذا.. شوهوا صورتنا كسعوديين برا، يا أخي إلبسي وعيشي وسوي الي تبين بس حافظي على صورتنا كسعوديين بالذرابة والاحترام الله لا يستحي منك“.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل أطلق المستخدمون هاشتاغ ”مشاهير الفلس“ و“المالديف“ اللذين تصدرا موقع ”تويتر“، مطالبين من خلالهما بمعاقبة مشاهير السوشال ميديا الذين يسيئون للمملكة العربية السعودية.

وكانت رهف القحطاني قد أثارت الجدل بظهورها مرتدية البكيني، حيث نشرت مقطع فيديو أُخذ من زاوية علوية باتجاه قدميها، فلاحظ المستخدمون انعكاس صورتها على الزجاج، وتبيَّن أنها ترتدي بكيني مؤلف من قطعتين.

كما تم تداول مقاطع فيديو وصور للمشهورتين تَظهران من خلالها تتمايلان بطريقة وصفها البعض بالجريئة، وترتديان ملابس نوم أشبه ما تكون بالعرائسية.

وظهرت مروج في أحد مقاطعها وهي تفتح طبقا يحتوي على فواكه، وعلقت قائلة: ”عندهم فواكه غريبة“.

وتابعت: ”عندي اختبار لرهف تعالي بسرعة.. إيش هذه الفاكهة دوقيها“، وعندما رفضت رهف أن تتذوقها، قالت القحطاني: ”هذه جوافة“.

وتداول البعض رقص رهف مستذكرين قولها بداية شهرتها إنها لن تخرج للاستعراض بجسمها وستصور وجهها فقط.