روبي تخطف الأضواء بأحدث إطلالاتها من دولتشي أند غابانا.. وهذا سعرها
روبي تخطف الأضواء بأحدث إطلالاتها من دولتشي أند غابانا.. وهذا سعرهاروبي تخطف الأضواء بأحدث إطلالاتها من دولتشي أند غابانا.. وهذا سعرها

روبي تخطف الأضواء بأحدث إطلالاتها من دولتشي أند غابانا.. وهذا سعرها

شاركت الفنانة المصرية روبي متابعيها صورا من أحدث جلسة تصوير أجرتها، قبل التوجه لإحياء إحدى حفلات الزفاف الخاصة.
واختارت روبي إطلالة مبهجة من توقيع العلامة التجارية العالمية "دولتشي آند غابانا"، بلغ سعرها ما يقارب الـ36 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل الـ 1967 دولارا أميركيا، حيث ارتدت فستانا ضيقا غلب عليه اللونين الأخضر والوردي، فقد جاء بنقوش على شكل ورود وورق أشجار وفتحة صدر على شكل حرف V.


وأكملت روبي إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على كتفيها بطريقة إنسيابية بأنامل خبير الشعر، هيثم دهب، بينما اعتمدت مكياجا ناعما من درجات الوردي، وتزيَّنت بمجوهرات من توقيع IRAM Jewelry، وانتعلت حذاء ورديا ذو كعب عالٍ.
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مشيد بإطلالتها ومنتقد لها؛ إذ يرى البعض أن الاختيار غير موفق خاصة وأنه يكشف بروز بطنها، في حين أبدى البعض إعجابهم بتصالحها مع جسمها، فكتبت إحداهن: "حلو وبسيط أهم شي عاجبها مش ضروري الكل بمشي ع نفس النسق للمناسبات اروح الدوام الصبح بفستان انا حر خلونا نعيش".

وأضافت أخرى: "شفتها تجنن لان حابه شكلها هيج وجسمها بدون عمليات ونحت وسوالف هسه كلها طبيعيه وبسيطه وتجننن صدك صارلنا زمان مشفنه هيج جسم طبيعي ومريح للعين".
وعلَّق أحد المستخدمين: "روبي يمكن في ستات كتير اجمل منها بس هي اكتر واحدة جذابه ممكن تشوفها في حياتك حقيقي انثي بكل ما تحمله الكلمه من معني".


 










View this post on Instagram























 

A post shared by Ruby (@therubyegy)


وعلقت إحداهن منتقدة: "حلو فستان ومکیاج لکن زهور بالفستان مع بطنها مخلی وسط الجسم اعرض وبارز اکثر لو کان لون دارک او میکون تشجیر زهور کبار لان عاطی وسع للبطن".

وعلى الصعيد الآخر، تستعد الفنانة لإحياء أول حفل غنائي لها في تونس بتاريخ 28 مايو الجاري، حيث شوَّقت متابعيها بمنشور شاركته عبر حسابها على "إنستغرام"، أرفقته بتعليق: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس".
كما ستخوض سباق عيد الفطر السينمائي بفيلم "واحد تانى"، لمخرجه محمد شاكر خضير، وهو من بطولة أحمد حلمى، ونسرين أمين، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com