سيلينا غوميز تعلن رغبتها في الارتباط: سأقبل أيّ شخص
مشاهير
15 مايو 2022 12:03

سيلينا غوميز تعلن رغبتها في الارتباط: سأقبل أيّ شخص

avatar لين محمد

كشفت الفنانة الأميركية سيلينا غوميز آخر مستجدات حالتها العاطفية، وما إذا كانت على علاقة أم لا، خلال مونولوجها الافتتاحي في الحلقة الأخيرة من برنامج Saturday Night Live.

وتركت سيلينا غوميز، البالغة من العمر 29 عامًا، معجبيها في حالة ذهول بسبب أدائها المميز والاحترافي خلال الحلقة التي عرضت بتاريخ 14 مايو/أيار، مؤكدة أنها عزباء؛ لهذا تجد البرنامج المكان الأنسب للعثور على شريك الحياة، خاصة وأن العديد من النجمات تعرفن على نصفهن الثاني في هذا المكان.

واستشهدت غوميز بالممثلة إيما ستون كمثال على كلامها، حيث التقت بزوجها في البرنامج، بالإضافة إلى سكارليت جوهانسون، وكولين جوست، وبيت ديفيدسون، وماشين جن كيلي.

ولفتت إلى أنها لا ترغب بتجربة تطبيقات المواعدة، بل توَّد التجربة على أرض الواقع، وقالت ممازحة: ”أود القول إنني أبحث عن حبيب، لكن في هذه المرحلة سأقبل أيَّ شخص“.

وعلى الفور جاءها الرد، فقد أشار المغني الأميركي كايل موني إلى أنه موافق على مواعدتها، لتجيبه غوميز ”ألست متزوجًا؟“.

ويجدر الإشارة إلى أن غوميز كانت على علاقة بالمغني الكندي جاستن بيبر، حيث اتخذت علاقتهما طابع التوتر وعدم الاستقرار، فكانا تارة معا وأخرى منفصلين طوال الفترة بين عامي 2011 و2018، حتى انفصلا نهائيًا.

وصدم بيبر الجميع حينما أعلن ارتباطه بعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، ثم زواجهما سرا، قبل إقامة حفل زفافهما في العام 2019.

2022-05-received_1063259224322044

وكانت غوميز قد تحدثت عن علاقتها ببيبر بعد سنوات من انفصالهما، عقب طرح أغنيتها Lose You To Love Me، مُشيرة إلى أن علاقتهما كانت ”سامة“، وشعرت أنها الضحية في العلاقة، فقد شعرت بالإساءة العاطفية.

وأضافت: ”بقدر ما لا أرغب طوال حياتي بالتحدث عن ذلك، إلا أنني فخورة بأنني أشعر حاليا أنني أقوى مما سبق، ونجحت في العثور على طريقي وسط ما حدث واختبرته بأفضل رقي ممكن“.

وأوضحت الفنانة أن الأغنية ليست مليئة بالحقد أو الكراهية، بل تُشير إلى أنها عاشت شيئا جميلا، لكنه عصيبا؛ وسعيدة لأنه انتهى.