شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة برسالة مؤثرة.. والمتابعون ينتظرون زوجها
مشاهير
15 مايو 2022 9:35

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة برسالة مؤثرة.. والمتابعون ينتظرون زوجها

avatar لين محمد

تحتفل الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها الـ53 اليوم الأحد الموافق الـ 15 من مايو، وتلقت العديد من رسائل التهنئة والحب من قبل محبيها وأفراد عائلتها الذين عبروا عن مدى حبهم لها.

وكعادتها، توجَّهت شام الذهبي، ابنة أصالة، إلى حسابها على موقع ”إنستغرام“ لتهنئة والدتها بعيد ميلادها، مُعربة عن مدى حبها لها في رسالة عاطفية طويلة تكشف من خلالها عن صفات والدتها الجميلة ومدى التأثير الإيجابي الذي منحته لها ولعائلتها.

وأرفقتها بعدة صور تجمعهما من حفل زفافها، وكتبت: ”انتِ الحياة الي بعيش من خلالها. انت سبب كل شي بدنيتنا يا اعظم و احن واطيب و انقى ام و صديقة و بنت و اخت بهالدنيا. قوتك الي قوتنا، حنانك و محبتك الخارقة هي الي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة و خلتنا نواجه كل الظروف بمحبة و تسامح“.

وتابعت: ”شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة و تخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد و تتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هي محبة وطهارة غير انسانية. لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا امي“.

وأضافت بكلمات مؤثرة تشيد فيها بوالدتها: ”يا اصالة..انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة الي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر و خذلان… كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب و الاسرار. الدعاء الي بدعي كل يوم ان اجعل عمرك اطول من عمري و شوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا.. بعشقك كلمة صغيرة كتييير… انا كلي حب و كلي ملكك.. كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة“.

كما شارك أنس نصري، شقيق الفنانة، صورة تجمعه بأصالة التقطت في إحدى حفلاتها، وكتب: ”كل سنه وانتي للمحبه نبع يرتوي منه كلَّ مُحب ، كل سنه وانتي للنجاح اهل و كتاب يتعلّم منه كل مثابر ومكافح.. كل سنه وانت حبيبة الكل وبقلب الكل صولا“.

2022-05-received_530029158503027

وينتظر الجميع ما قد ينشره زوج أصالة، الشاعر العراقي فائق حسن، في هذه المناسبة الخاصة والطريقة التي قد يعبر فيها عن مدى حبه لها، خاصة وأنه قادر على انتقاء كلماته بطريقة تصف مشاعره المرهفة تجاهها، حيث علَّقت إحدى المستخدمات: ”ناطرين كلامك عن ميلاد صولا ترا“.

2022-05-received_526559142294714

وقد ترددت سابقًا شائعات انفصال أصالة وفائق حسن؛ إذ جرى تداول أخبار حول انفصالهما بعد شهور قليلة من الزواج، وفضّل الثنائي تجاهل تلك الأخبار السلبية، والرد عليها بشكل غير مباشر، وذلك من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما برومانسية عبر السوشيال ميديا.

ولقد شهدت منصات التواصل الاجتماعي وصلة غزل بين الثنائي نفيًا لما تردد، وكتب فائق في تغريدة نشرها عبر حسابه على ”تويتر“: ”أجمل الأمنيات أنت استميحك عشقًا أقبل يديكِ واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا“.

2022-05-received_891339615599819

وتابع: ”أغرس في أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وأضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة“.