بريتني سبيرز تعلن إجهاض طفلها.. فقدنا طفلنا المعجزة
مشاهير
15 مايو 2022 8:19

بريتني سبيرز تعلن إجهاض طفلها.. فقدنا طفلنا المعجزة

avatar لين محمد

كشفت نجمة البوب الأمريكية ​​بريتني سبيرز، في منشور شاركته عبر حسابها على إنستغرام يوم أمس السبت، أن حملها المفاجئ الذي أعلنت عنه الشهر الماضي، انتهى بالإجهاض بعد مرور شهرين على حملها.

وكتبت بريتني، البالغة من العمر 40 عامًا، في منشور مؤثر مشترك مع حبيبها الإيراني سام أصغري: ”ببالغ الحزن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل“.

2022-05-received_5059515494132667

وتابعت: ”هذا وقت عصيب لأي والدين.. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدمًا، ومع ذلك، كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة.. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة“.

والجدير بالإشارة إليه أن بريتني أوضحت سابقًا أن حملها، الذي أعلنت عنه في شهر أبريل الماضي، من المحتمل أن يكون صعبًا؛ لأنها عانت سابقًا من اكتئاب ما حول الولادة- وهو المصطلح الطبي للاكتئاب الذي يحدث في أي وقت بين الحمل وحتى حوالي العام ما بعد الولادة.

وقالت المغنية، التي أنجبت طفلين من زواجها الأول من كيفن فيدرلاين، إن الأمر كان ”مروعا للغاية“ ونادرا ما كان يجرى الحديث عنه في الماضي.

وفي وقت سابق، أثارت سبيرز قلق متابعيها بعد نشرها 9 صور لها وهي عارية تماما عبر حسابها على ”إنستغرام“، وأرفقت بريتني صورها بتعليق، جاء فيه: ”تلك الصور كانت منذ المرة الأخيرة التي  تواجدت فيها بالمكسيك قبل أن أحمل. ِلَم أبدو أصغر بـ 10 سنوات خلال تواجدي في الإجازة؟“.

2022-05-received_3136640829935063

وأعرب المتابعون عن قلقهم إزاء صحتها العقلية والنفسية، واستفسروا عن أسباب نشرها الصورة نفسها عدة مرات؛ إذ قال أحدهم: ”هل من أحد هنا قلق حيال ذلك من الناحية القانونية؟“، فيما كتب آخر: ”آمل أن تتوقفي حقا عن فعل ذلك. فأنت مستمرة في إثبات أنك تعانين من عدم الاستقرار“.

وتأتي تلك المنشورات المقلقة التي نشرتها بريتني سبيرز على ”إنستغرام“ بعد إعلان رغبتها في الحصول على إجازة والابتعاد عن السوشيال ميديا بالعودة لتاريخ الـ 24 من أبريل الماضي.

وكان القضاء الأمريكي قد أعاد للنجمة العالمية الحق في التصرف بكامل ممتلكاتها بعد إصداره حكما في نوفمبر الماضي يقضي بإلغاء وصاية والدها عليها بعد 13 عاما كاملة.