كيندال جينر تثير السخرية لأنها لا تعرف كيف تقطع الخيار
مشاهير
13 مايو 2022 10:20

كيندال جينر تثير السخرية لأنها لا تعرف كيف تقطع الخيار

avatar أشرف محمد

سخرت النجمة الأمريكية، كيندال جينر، من مهاراتها المحدودة في تقطيع الخيار، بعدما انتشر لها مقطع مصور لآخِر حلقات برنامج The Kardashians، وتظهر فيه غير قادرة على إنجاز تلك المهمة.

كيندال، التي تبلغ من العمر 26 عاما، تعاملت مع ذلك المقطع الذي ظهرت فيه وهي تخفق مرارا وتكرارا في تقطيع الخيار، بقدر كبير من خفة الدم والدعابة، خاصة بعد انتشار المقطع على نطاق واسع.

وبادرت كيندال بإعادة مشاركة تغريدة نشرها أحد مستخدمي ”تويتر“، كتب فيها: ”محاولة كيندال تقطيع الخيار هي أكثر شيء مأساوي رأيته على الإطلاق“، وأضافت العارضة الشهيرة تعليقا مختصرا على تلك التغريدة، قالت فيه: ”مأساة“، في محاولة منها هي الأخرى للسخرية من نفسها.

2022-05-BeFunky-collage2-89

وظهرت كيندال في تلك الحلقة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع الشهير الذي يذاع حاليا عبر محطة ”هولو“ Hulu وهي تحاول تقطيع الخيار أثناء وقوفها في المطبخ برفقة والدتها، كريس جينر.

وقالت كيندال في ذلك المقطع: ”أعرف أني خائفة نوعا ما“، ثم سألت والدتها: ”هل يوجد في الخيار بذور؟“، و تابعت قائلة: ”بالتأكيد أنا لا أجيد التقطيع؛ لذا لا تحاول تقريب الكاميرا مني، فأنا لست محترفة على الإطلاق“.

وما إن بدأت تقترب يد كيندال من سكين التقطيع، حتى سرعان ما تدخلت والدتها لكي يقوم طاهي البرنامج بمساعدتها، حيث نادت عليه بصوت مرتفع: ”مرحبا يا شيف، هل تريد أن تُقطِّع لها هذا الخيار؟“.

وأعقب انتشار ذلك المقطع كثير من التفاعلات من جانب المستخدمين، فقال أحدهم: ”شاهدت كيندال جينر قبل ساعة وهي تحاول تقطيع الخيار على التلفاز، لقد جعلتني أشعر بأني أفضل قليلا لكن مع إحساس أكبر بالبؤس“. فيما قال مستخدم آخر: ”لا بد وأن محاولة كيندال جينر تقطيع الخيار هي أكثر الأشياء المضحكة التي شاهدتها طوال الأسبوع. وهذه مشكلة أن تكون غنيا“، ليعقب آخر على ذلك بقوله: ”هذه ربما من أسهل الأشياء التي يمكن القيام بها في المطبخ“.

2022-05-BeFunky-collage2-88

وأضاف مستخدم آخر تعليقا يقول: ”لقد انزعجت من محاولة كيندال إثبات أنها ليست فتاة غنية مدللة وهي تصر على تحضير وجبتها الخفيفة وقد كادت أن تخلع كتفها وهي تحاول تقطيع الخيار“.

وكانت تلك الحلقة الجديدة من برنامج The Kardashians قد شهدت أيضا حديث كيم كارداشيان عن القلق الذي تملكها بشأن اختيارات ملابسها بعد رفعها دعوى الانفصال عن كانييه ويست العام 2021، موضحة أنه ظل ينتقدها ويخبرها أن مسيرتها الاحترافية قد انتهت.