ليدي غاغا متهمة بتقليد هيفاء وهبي في أغنيتها Hold My Hand
مشاهير
10 مايو 2022 17:40

ليدي غاغا متهمة بتقليد هيفاء وهبي في أغنيتها Hold My Hand

avatar لين محمد

طرحت المغنية الأمريكية ليدي غاغا أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ”Hold My Hand“ من فيلم ”Top Gun: Maverick“، بطولة النجم الأمريكي توم كروز، بتاريخ 6 مايو/أيار الجاري.

وأثارت أغنية ليدي غاغا، من إخراج جوزيف كوزينسكي، التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما لاحظوا التشابه الكبير بينها وبين الفيديو المصوَّر لأغنية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ”حاسة“ التي أصدرت عام 2008، للمخرج الراحل يحيى سعادة.

2022-05-received_307881318180197

ومن بين أوجه التشابة التي جمعت الأغنيتين، هي اختيار النجمتين إطلالات كاجوال وسترة جلدية سوداء، بالإضافة إلى مشهد الطائرة، وفكرة الاستعانة بقاعدة عسكرية، حيث صُور كليب ”حاسة“ في مطار رياض العسكري بمنطقة البقاع اللبناني، لتكون هيفاء وهبي السابقة لعصرها بسبب أفكار فيديوهات أغانيها المبتكرة.

وقد حصدت أغنية غاغا أكثر من 6.5 مليون مشاهدة وعشرات آلاف الإعجابات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع استنساخ غاغا لفيديو كليب هيفاء وهبي، فعلَّقت إحداهن: ”غاغا زادت مشهد البيانو باش مانعيقوش..ولكن الغلط ديال المخرج اللي ناسخ الكليب نسخ لصق حتى من الحركات نفسهم و يحيى كان ظاهرة إبداعية لن تتكرر مع نجمة الجماهير“.

وأضافت أخرى: ”من كثر ما شفت كليب هيفا حفظتو 😂 اول ما شفت كليب ليدي غاغا بان ليا قلداتها كوبي كولي“.

يشار إلى أن فيلم ”Top Gun: Maverick“ يعتبر تتمة أفلام Top Gun التي طال انتظارها، حيث أشاد الصحفيون به ووصفوه بأنه “أفضل الأفلام الرائجة”، و “رائع بكل الطرق التي يمكن تصورها”، وذلك قبل عرضه في مهرجان “كان” السينمائي والمقرر إقامته في شهر مايو المقبل.

ويعيد توم كروز في الفيلم تأدية دوره كطيار الاختبار الكابتن “بيت مافريك ميتشل”، الذي أصبح مسؤولًا عن تدريب مجموعة من خريجي برنامج Top Gun الأصغر سنا، من بينهم “براديل روستر برادشو”، الذي يجسد دوره الفنان مايلز تيلر، وهو طيار متدرب ونجل “نيك غوس برادشو”، الصديق المقرب لمافريك.

والفيلم من بطولة جينيفر كونويل، وجون هام، ولويس بولمان، وإد هاريس، وفال كيلمر، الذي عاد لتجسيد شخصيته “توم إيسمان كازانسكي” من الفيلم الأصلي.

من المقرر عرض فيلم Maverick: Gun Top في دور السينما الأمريكية في 27 مايو المقبل.