ميريانا معلولي تكشف عن طبيعة المرض الذي شوّه وجهها
مشاهير
09 مايو 2022 11:21

ميريانا معلولي تكشف عن طبيعة المرض الذي شوّه وجهها

avatar لين محمد

كشفت الفنانة السورية ميريانا معلولي سبب غيابها عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن معاناتها الصحية كانت سبب ابتعادها كل هذه الفترة.

وأشارت ميريانا خلال حوار لها في برنامج ”كيو ميديا“ أنها عانت من حالة طبية خطيرة، حيث ظهر على وجهها ما يشبه ”الحزام الناري“ والذي أدى إلى تشوّهها، مؤكدة أنها خضعت للعلاج لسنوات طويلة في سوريا، إلا أن الأطباء لم يستطيعوا تشخيص مرضها؛ ما جعلهم يرتكبون بعض الأخطاء الطبية.

وحول أسباب حالتها الصحية تلك، لفتت إلى أن الحزن الشديد وكبتها الدائم لمشاعرها وحالتها النفسية السئية كانوا سببا رئيسيا لمرضها، وكشفت أن حزنها يعود إلى حساسيتها الزائدة، وقالت: ”كان في شوي عدم رضا عن موضوع الشغل أنه ليس هيك عم يصير، القسمة مو عادلة.. صارت تيجيني مشاكل في الشغل.. صارت العالم تختلق مشاكل وأنا عنجد ما لي علاقة فيها“.

وعن حالتها الصحية في الوقت الحالي، أكدت أنها ”كئيبة“ بسبب الوحدة التي تعيشها بعد غيابها عن الوسط الفني، خاصة بعدما كانت تعيش حياة مليئة بالأصدقاء والرفقة والعجقة.

وعن سبب عدم إخبار متابعيها بإصابتها، أوضحت أنها شعرت أن ما تعانيه مجرد فترة وستنتهي قريبا، لكنها إلى الآن ما زالت تتلقى العلاج.

وأوضحت معلولي أنها بدأت بالتعافي بعد لجوئها لأحد الأطباء في دبي، الذي عرف طبيعة مرضها ومنحها العلاج اللازم، حيث تواجدت في الإمارات لأخذ فترة استراحة وقضاء الوقت مع عائلتها، ومرَّ على تواجدها هناك ما يقرب العامين ونصف العام.

وأكّدت الفنانة الشابة أنها خائفة على مستقبلها الفني، فالفن هو الشيء الذي تعيش لأجله، حيث درسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ومنحت 15 عاما من حياتها له، وتمنت لو تمنح الفرصة لإظهار مواهبها مرة أخرى.

وحينما سُئلت عن المسلسلات التي كانت ضمن قائمتها للمشاهدة، أشارت إلى أنها تتابع مسلسل ”مع وقف التنفيذ“، الذي تعتبره الأكثر تميزا؛ بسبب روح الجماعة في العمل، وابتعاده عن فكرة البطل الواحد، بالإضافة إلى ”كسر عضم“، و“على قيد الحب“.

وكان من آخر أعمال ميريانا مسلسل ”الحرملك“ في جزئه الثاني، العام 2020، حيث أدت دور زهرة، ومن أشهر أعمالها مسلسل ”أيام الدراسة“، العام 2012، جسدت فيه دور حسناء، ومسلسل ”رائحة الروح“، العام 2018، لعبت فيه دور جميلة.