المغني الكوري هولاند يتعرض للاعتداء أثناء تجوله لأنه "مثلي" (صور)
مشاهير
08 مايو 2022 11:18

المغني الكوري هولاند يتعرض للاعتداء أثناء تجوله لأنه "مثلي" (صور)

avatar لين محمد

كشف الموسيقار الكوري الجنوبي هولاند أنه تعرض للاعتداء الجسدي خلال قضائه ليلة في العاصمة سيول، وذلك عبر عدة منشورات شاركها على حساباته الرسمية.

وتوجَّه مغني البوب ​​الكوري، الذي أعلن أن مثلي الجنس، عبر حسابه على موقع ”تويتر“ لمشاركة تفاصيل عن حادثة الاعتداء التي تعرَّض لها، مُشيرا إلى أنه كان يتجول برفقة صديقين له في منطقة إتايوان بمدينة سيول.

وتابع مدعيًا أنه تعرض لهجوم جسدي من قبل شخص مجهول، وكتب: ”الليلة الماضية، كنت أتجول في إتايوان مع مديري وصديقي.. فجأة، اقترب مني رجل غريب وضربني على وجهي مرتين، وقال لي ”مثلي الجنس القذر“.

كما أرفق المطرب صورتين للكدمات التي أصيب بها على أنفه نتيجة الاعتداء، وأضاف: ”الآن لدي ندبة على وجهي وسأذهب إلى المستشفى قريبا“.

2022-05-received_551192653249918 2022-05-received_392755446080932

وتابع في تغريدة أخرى يصف فيها الحادث بأنه ”جريمة كراهية“، قائلا: ”حقيقة أن حياتي كمثلي علنية يجب ألا تعرضني لهذا النوع من العنف، وكذلك الحال بالنسبة لمجتمع المثليين الجنسيين، وجميع كبار السن، والنساء والأقليات في هذا العالم“.

وأكَّد هولاند أنه أبلغ الشرطة المحلية عن الحادث، وكتب في تغريدة منفصلة: ”لا ينبغي أن يحدث هذا أبدا لأي شخص في هذا العالم، بغض النظر عن هويتك. أتمنى أن يمتلئ عالمنا بمزيد من الحب والأمل بدلا من الكراهية والعنف“.

يعتبر هولاند من أوائل مغنيي الكيبوب الذين يكشفون عن مثليتهم الجنسية في كوريا الجنوبية، إذ يعتبر من أكبر الداعمين لمجتمتع المثليين الجنسيين؛ بسبب صدقه وانفتاحه بشأن حياته الجنسية كفنان مثلي في دولة ككوريا الجنوبية.

وفي إحدى المرات، قدم دعمه لفئة المثليين الذين يكافحون ويعانون في حياتهم، حيث نشر تغريدة جاء فيها: ”إن كنت مثلي وتمر بمرحلة صعبة، إياك لوم نفسك..أنا بجانبك إن احتجتني“.

وكان أول ظهور لهولاند عند إصدار أغنيته Neverland، العام 2018،  والتي كشف من خلالها عن ميوله الجنسي، وقد تم تقييمها لمن هم فوق ال١٩ عاما؛ بسبب تضمّنها مشاهدا حميمية يظهر فيها المغني يتبادل القبل مع حبيبه على السرير.

ومنذ ذلك الحين، أطلق عددا قليلا من الأغاني الفردية، ضمن ألبومه الذي يحمل اسم ”هولاند“، في العام 2019، وكان آخر إصدار موسيقي له في نفس العام مع أغنية ”Loved You Better“.